"هواوي P " ترسي معاييراً جديدة في فن التصوير الفوتوغرافي

أعلنت شركة "هواوي" عن طرح هاتفيها المنتظرين P10  وP10 Plus في أسوق الدولة بعد أن خطفا أنظار المشاركين في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة في المدينة الإسبانية برشلونة.

وجاء الهاتفان الذكيان من "هواوي"P10  و"هواوي" P10 Plus ليعبرا عن التزام هذه العلامة التجارية بتوفير تجربة تصوير فوتوغرافي لا تُضاهى وليتفوقا على معايير التصوير المتوفرة وليحققا قفزة نوعية في تقنيات التصوير بفضل تزويدهما بكاميرا لايكا بعدسة مزدوجة 2.0 وكاميرا لايكا بعدسة مزدوجة 2.0 Pro Edition. وكانت "هواوي" قد عملت جنباً إلى جنب مع شركة لايكا كاميرا بهدف تصميم كاميرا تتيح للمستخدمين فرصة إظهار لمساتهم الفنية والتقاط صور لا تُنسى تحاكي صور لايكا العصرية باستخدام مزايا الكاميرا الجديدة والمبتكرة. ومع وجود الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة للمرة الأولى بالتعاون مع لايكا، يحظى مستخدمو هواتف "هواوي" P10  و"هواوي" P10 Plus اليوم بفرصة التقاط صورٍ لا تُنسى بكل سهولة.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذين الهاتفيين الذكيين، قال ديفيد وانغ، رئيس مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك في الإمارات، قائلاً: "تستمد ‘هواوي’ مصدر إلهامها من حياة الأفراد وتجاربهم الشخصية. إذ يجد الأفراد اليوم صعوبة في عيش اللحظات الجميلة بكافة تفاصيلها بسبب وتيرة الحياة المتسارعة ولا شك أن التقاط الصور يساعدنا في توثيق وتخليد أجمل ذكرياتنا ناهيك عن كون الصورة أداة مثالية للتعبير عن ذاتنا بكل إبداع ورواية قصصنا بشكل أفضل. ونجحت ‘هواوي’ بابتكار هاتفيP10  و"هواوي" P10 Plus لتوفر لعملائها تجربة تصوير فوتوغرافي غير مسبوقة تضع في متناولهم روعة التصوير في الاستديو ومزايا التصوير المدهشة التي ترتقي بفن التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات جديدة كلياً".

يأتي الهاتفان المبتكران من "هواوي"P10  و"هواوي" P10 Plus ليوفرا للعملاء مزايا غير مسبوقة مثل تقنية التعرف ثلاثية الأبعاد على الوجوه وتحسينات الصورة والإضاءة الحيوية. كما تمتاز العدسة في هذين الجهازين باحتوائها على مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميجابكسل ناهيك عن خوارزميات الدمج المطورة. وتجتمع هذه المزايا المدهشة مع حلول التثبيت البصري للصور (OIS) وأول كاميرا مزودة بعدسة مزدوجة وتقنية جمع البكسلات لتجعل من هاتف "هواوي" P10  وP10 Plus الهاتفان المثاليان لالتقاط صور ليلية. كما خضعت أدوات التصوير الاحترافية الأخرى وتأثيرات الإضاءة لعمليات تطوير إضافية بعد إجراء أبحاث مطوّلة في هذا الإطار.

تضفي مزايا تصوير الاستديو الاحترافية من "هواوي" المزيد من اللمسات الطبيعية على الصور بفضل اعتماد هاتف "هواوي" P10 على خوارزمية التصوير الفني التي تستند إلى نتائج الأبحاث المطولة التي أجرتها "هواوي" على أشكال وجوه مختلفة وألوان بشرة متنوعة. وبعد فهم الصفات المميزة لكل وجه والأنواع المتفردة لكل بشرة، يمكن إجراء تحسينات للصورة بطريقة مخصصة وطبيعية للغاية.

كما تتيح مزايا الإضاءة الحيوية إمكانية إعادة اختيار الإضاءة المناسبة للصورة بشكل احترافي. في حين تأتي تقنية التعرف على الوجوه من "هواوي" لتتعرف على الصفات المميزة لكل وجه ولتضمن إدخال التحسينات على الصورة بطريقة طبيعية وجذابة.

 

 

 

تويتر