الإمارات اليوم

•يتميز بتشغيل حسابين مستقلين لتطبيقات التواصل الاجتماعي

«ألكاتيل» تُطلق جهازاً ذكياً من فئة «فابليت» في الإمارات

التاريخ::
المصدر:
  • دبي - الإمارات اليوم

أعلنت شركة «ألكاتيل» Alcatel، التابعة لمجموعة «تي سي إل» للاتصالات، أمس، إطلاق جهازها الذكي الجديد POP 4 6 من فئة «فابليت» في أسواق دولة الإمارات، مشيرة إلى أن الجهاز يتميز بالعديد من المزايا من حيث التصميم والوظائف، أبرزها القدرة على تشغيل حسابين مستقلين لمعظم تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي.

وأفادت الشركة، في بيان، بأن جهاز POP 4 6 يتوافر في السوق المحلية بسعر يبدأ من 799 درهماً.

وأشارت إلى أن الجهاز الجديد يتميز بتصميم معدني وانحناءات رقيقة تجعله مريحاً لقبضة اليد بالنسبة لجهاز بحجمه، موضحة أنه يأتي بشاشة IPS قياس ست بوصات وبدقة FHD مع معالج ثماني النوى بسرعة 1.8 غيغاهيرتز، وذاكرة داخلية بسعة 16 غيغابايت يمكن توسعتها من خلال منفذ microSD، إضافة إلى بطارية ذات سعة 3500 ميلي أمبير وشريحتي SIM، فضلاً عن تقنية مسح بصمة الإصبع.

وأضافت «ألكاتيل» أن من المزايا الجديدة التي يحملها POP 4 6 إمكانية تشغيل حسابين مستقلين من تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي على هاتف واحد بشريحتي SIM، مبينة أن هذا يعني عدم الحاجة إلى حمل جهازي هاتف أو تسجيل الدخول والخروج للتبديل بين الحسابات، علاوة على القدرة على تفعيل حساب لرقم العمل وآخر للرقم الشخصي على هاتف واحد لتلبية ذلك.

وذكرت الشركة أن وظيفة استنساخ التطبيقات تدعم العديد من برامج التواصل الاجتماعي، مثل «واتس آب» و«فيس بوك» و«إنستغرام» و«مسنجر» و«تويتر»، مشيرة إلى أنها مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يحتاجون الى أكثر من حساب للأغراض الشخصية وأغراض العمل، أو أولئك الذين يديرون أكثر من عمل على هاتف ذكي واحد. وقال نائب رئيس «ألكاتيل» الشرق الأوسط وإفريقيا، روديجر أودينباش، إن «سوق الهواتف الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي تسجل نمواً متسارعاً، ونشهد طلباً متنامياً على الهواتف التي تمتلك شريحتي SIM، والتي توفر المزيد من المرونة للمستخدمين»، لافتاً إلى أنه «مع تزايد اعتماد قطاع الأعمال على خدمات التواصل، مثل (واتس آب)، تظهر الحاجة إلى استخدام أكثر من حساب للتواصل عبر هواتفهم التي تحمل شريحتي SIM».

يشار إلى أن «ألكاتيل» ستوفر ميزة استنساخ التطبيقات في مجموعة مختارة من الهواتف العاملة بنظام أندرويد مارشميلو، والتي تمتلك شريحتي SIM، وستكون مدرجة بشكل قياسي في مجموعة الهواتف التي تعتزم إطلاقها خلال العام الجاري.

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة