تطبــيق اليوم

Fresh Paint.. لإضافة لمسات فنية إلى الصور

صورة

ينتمي تطبيق Fresh Paint إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الترفيه» Entertainment.

ويسمح التطبيق لمستخدمه برسم ما يرغبه من وجوه أو مناظر طبيعية وغيرها، كما يتيح له تحويل الصور إلى رسومات مميزة بعد استيرادها من جهازه، فضلاً عن إمكانية استخدام الكاميرا لالتقاط الصور، ثم إضافة بعض اللمسات الفنية إليها وتلوينها.

ويتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة، ويدعم اللمس، ويتيح للمستخدم الاختيار من بين أنماط عدة للرسم والتلوين، منها: الألوان المائية والزيتية، وأقلام الرصاص، وأقلام التلوين.

ويسمح أيضاً بإصلاح الأخطاء، عن طريق زر التراجع، وزر الممحاة.

ويمكّن التطبيق مستخدميه من مشاركة رسوماتهم بسهولة مع الآخرين، إلى جانب توفير طباعة الرسوم والصور، التي أضيفت إليها اللمسات الفنية بدقة عالية.

ويعمل التطبيق بلغات عدة، منها: العربية والإنجليزية والفرنسية، إضافة إلى الإيطالية والألمانية. ويراوح حجم التطبيق، الذي يتنوع الإصدار الملائم منه بحسب الجهاز المستخدم، بين 4.49 ميغابايت و123.93 ميغابايت.

ويحتاج إلى نظام التشغيل Windows 10، وWindows 8.1، وWindows 10 Mobile، وWindows Phone 8.1، وWindows Phone 8، ويتوافق مع أجهزة الهاتف والحاسبات أيضاً.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق، عبر متجر «ويندوز فون» إيجابية، بسبب دمج الألوان أثناء الرسم ومظهرها الواقعي، غير أن البعض شكوا عدم القدرة على التحكم في اتجاه الفرشاة، وضآلة عدد الملامح المجانية.

تويتر