تطبــيق اليوم

LocalEats.. لمعرفة أفضل المطاعم المتخصصة في الوجبات المحلية حول العالم

صورة

ينتمي تطبيق LocalEats إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والمشروبات» Food and Drink.

ويعمل التطبيق على إرشاد المستخدمين إلى أفضل المطاعم المتخصصة في الوجبات المحلية بالولايات المتحدة الأميركية والعالم، بعيداً عن سلاسل الطعام الشهيرة.

ويجمع التطبيق المعلومات الخاصة بأفضل المطاعم، من الصحف والمجلات ومواقع الطعام، فضلاً عن اقتراحات السكان المحليين والمدونين المهتمين بالتذوق، لتكون المعلومات المقدمة للمستخدمين مدققة وموثوقة.

ويحدد أشهر 10 مطاعم في أكثر من 50 مدينة من المدن الأميركية الكبرى، إضافة إلى 50 مدينة عالمية أخرى، ومئات المطاعم المتخصصة في الوجبات المختلفة.

ويصنف التطبيق المطاعم المختارة، اعتماداً على معايير متعددة، منها: نوع الطعام، المنطقة، المميزات، مستوى السعر، ومدة الإعداد. ويسمح بالعثور على المطاعم القريبة من المستخدم، عبر نظام تحديد المواقع. كما يتيح للمستخدم حجز الطاولات وسيارات الأجرة، ويوفر له اتجاهات السير، والوصف التفصيلي للمكان والموقع على الخريطة.

ويقوم التطبيق أيضاً بحفظ المطاعم التي راقت للمستخدم ضمن قائمة خاصة، فضلاً عن إمكانية تشارك هذه القائمة مع الأصدقاء. وأجري آخر تحديث للتطبيق في ديسمبر الماضي، وبموجبه تم إطلاق الإصدار 4.6.3، الذي أصلح بعض الثغرات الموجودة في الإصدارات السابقة.

وكانت مراجعات المستخدمين الوصفية للتطبيق عبر متجر «آب ستور» غير متاحة، وإن كان التطبيق نجح في الحصول على أكثر من أربع درجات في التقييم الإجمالي، من أصل خمس درجات.

يشار إلى أن التطبيق مدفوع، ويصل حجمه إلى 35.2 ميغابايت، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويحتاج إلى نظام التشغيل 9.0 ios والإصدارات التالية.

تويتر