تطبــيق اليوم

Fitbit.. لتتبع أنشطة المستخدم اليومية وتغذيته وحالته الصحية

صورة

ينتمي تطبيق Fitbit إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الصحة واللياقة البدنية» Health & fitness، كما يدرجه المتجر ضمن أفضل التطبيقات في فئته.

يساعد التطبيق مستخدمه على الحياة بشكل صحي وبنشاط أكبر، إذ يتابع كل أنشطة المستخدم اليومية، وتدريباته، ونومه، وغير ذلك من المجالات المرتبطة بالصحة، مثل عدد السعرات التي تم حرقها والوزن.

ويتتبع التطبيق الخطوات والمسافة التي يقطعها المستخدم، والتي يحسبها التطبيق بمجرد حمل المستخدم للهاتف معه.

كما يسمح التطبيق لمستخدمه بتعزيز أنشطته في مجال العدو، والسير، والتسلق عن طريق متابعة مستوى أدائه خلال اليوم، ومدى التقدم الذي يحرزه، ويسمح له باستخدام نظام تحديد المواقع عبر الهاتف في رسم خريطة لمساراته. ويمكن استخدام التطبيق مع بعض الملحقات لمتابعة معدل ضربات القلب، وتحليل الرسوم البيانية الخاصة به.

ويتيح التطبيق للمستخدم، كذلك، التعرف إلى السعرات الحرارية المتضمنة في طعام ما عبر المسح الضوئي لـ«الباركود» الخاص به. كما يتضمن معلومات غذائية خاصة بأكثر من 350 ألف طعام. ويسمح للمستخدم بإدخال القدر الذي يتناوله يومياً من الماء، للتأكد من حصول جسمه على مستوى الترطيب المناسب.

ويتوافق التطبيق مع نظم تشغيل: Windows 10، وWindows 10 Mobile، وWindows Phone 8.1. ويعمل بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية، والهولندية، والإسبانية. ويراوح حجمه بين 25.4 و101.7 ميغابايت.

تويتر