إصدار جديد من تطبيق drupe يدعم المكالمات الفائتة

الإصدار الجديد يتضمن نسخة محدثة من خاصية الاتصال «دروب دايلر». من المصدر

أطلقت شركة «دروب موبايل» الإصدار الثاني من تطبيق تسهيل التواصل خاصتها «دروب» drupe على نظام التشغيل «أندرويد»، ليجلب معه عدداً من المزايا الجديدة، أبرزها خاصية المكالمات الفائتة.

 

وأفادت الشركة بأن «دروب 2.0» drupe 2.0 يتضمن نسخة محدثة من خاصية الاتصال «دروب دايلر» drupe dialer، إضافة إلى وظيفة المكالمات الفائتة بهدف مساعدة المستخدمين في حل «إحدى مشكلات تجربة الاتصال الأصلية على الأجهزة المحمولة».

ويقوم تطبيق drupe، الذي يأتي تحت شعار «انسَ تطبيقات دليل الهاتف التقليدية»، على فكرة جمع تطبيقات التواصل والتراسل وجهات الاتصال معاً في مكان واحد ليتيح للمستخدم الوصول إليها من أي مكان في الهاتف.

وذكرت «دروب موبايل» أنه وباستعمال تطبيقها يمكن التواصل مع أي جهة اتصال عبر أي تطبيق تواصل متوافر على الجهاز بسحبة واحدة، بما في ذلك الاتصال عبر «واتس أب»، أو «سكايب»، أو «غوغل هانغ آوتس»، أو إرسال رسالة إلكترونية عبر تطبيقات البريد الإلكتروني. ويجلب الإصدار الثاني من التطبيق دعم شرائح الاتصال المزدوجة، والاتصال السريع، والسمات، ثم إن مدير «المكالمات الفائتة» الجديد يضمن للمستخدم، وفقاً للشركة، أن إشعارات هذه المكالمات ليست مجموعة مع الإشعارات الأخرى التي ترد إلى المستخدم يومياً.

تويتر