«سامسونغ» توفر غطاء حماية بلوحة مفاتيح لـ «Note 5» و«S6 Edge Plus»

لوحة المفاتيح لا تتضمن بطارية ولا تعمل بتقنية «بلوتوث». من المصدر

أعلنت شركة «سامسونغ» أنها ستوفر غطاء حماية لهاتفي Note 5 و S6 Edge Plus مرفق معه لوحة مفاتيح، كما سيتم توفيره قريباً لهاتفي S6 وS6 edge، وكانت الشركة أعلنت رسمياً، أخيراً، عن هاتفيها المنتظرين Note 5 و S6 Edge Plus، وذلك خلال حدثها الخاص Galaxy Unpacked 2015.

ولا تحتاج لوحة المفاتيح المرفقة مع غطاء الحماية إلى الاتصال بالبلوتوث لكي تعمل، ولا يوجد بداخل غطاء الحماية بطارية تساعد على عمل لوحة المفاتيح، بل كل ما على المستخدم هو أن يركب الغطاء ويبدأ في استخدام لوحة المفاتيح.

وتستخدم الأزرار في لوحة المفاتيح في عملها تكنولوجيا «السعوية»، التي تقدم استجابة ملمسية عالية الجودة تتفوق علي أي نوع من المفاتيح، وذلك في سبيل تسجيل ما يتم ضغطه على لوحة المفاتيح، ويعرف الهاتف ما إذا كانت لوحة المفاتيح مفعلة أم لا بواسطة زر القائمة.

ويوجد ضمن لوحة المفاتيح المرفقة مع غطاء الحماية أزرار القائمة/Home والرجوع للخلف/Back والمهام المتعددة/Multitasking بجانب الحروف والأرقام، وكذلك يوجد بها زر مخصص للوجوه التعبيرية.

وإذا كان المستخدم لا يحتاج للوحة المفاتيح ويريد استخدام الهاتف بشكل عادي فيمكنه تغيير اتجاهها إلى الخلف أو فصلها عن غطاء الحماية، وسيتوافر هذا الغطاء للبيع بسعر 80 دولاراً بثلاثة ألوان مختلفة، هي: الفضي، والذهبي والأسود.

وعلى صعيد متصل، قال الرئيس التنفيذي رئيس قسم تقنية المعلومات والأجهزة المحمولة في «سامسونغ للإلكترونيات» جي كيه شين: «نؤمن في (سامسونغ) بأن شاشات الهواتف المحمولة ستؤمّن الراحة والاستمتاع للمستهلكين، وذلك من خلال تزويدهم بتجربة عرض أفضل وبإنتاجية أكبر أثناء التنقل».

تويتر