«فور» تطرح 3 هواتف ذكية جديدة

هواتف «فور» الجديدة تتميز بكونها تستوعب شريحتين. من المصدر

أعلنت شركة «فور» Four، طرحها ثلاثة أنواع جديدة من الهواتف الذكية، وذلك سعياً منها لتلبية الاحتياجات المتنامية لسوق الهواتف الذكية ذات القيمة المضافة.

وصممت «فور» مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل على تلبية احتياجات شرائح مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات.

وذكرت الشركة أن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة التي طرحتها تتميز بكونها تستوعب شريحتين، كما أنها توفر جميع وسائل الاتصال الفعالة والاقتصادية للأشخاص دائمي السفر والتنقل، فضلاً عن أنها تحتوي كاميرا خلفية وأخرى أمامية، وعلى تشكيلة متنوعة من الأغطية الملحقة.

وأوضحت أن هاتف S40 يقدم شاشة LCD عالية الوضوح قياس 3.5 بوصات، كما أنه مجهز بمعالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1.3 غيغاهرتز، وهو متاح بنظام التشغيل «أندرويد» 4.2، ويبلغ سعره 169 درهماً.

وأضافت «فور» أن الهاتف الثاني S180، الذي يرتبط بالجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية، والمزود بشاشة قياس أربع بوصات، يبلغ سعره 249 درهماً، فيما يمتاز الهاتف S300 بشاشة قياس 5.5 بوصات، وبكاميرا خلفية بدقة ثمانية ميغابكسل، مشيرة إلى أنه يضم معالجاً رباعي النوى يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وبنظام تشغيل «أندرويد» 4.4، ويتوفر بسعر 299 درهماً.

وأفادت بأن متعامليها سيستفيدون من حزمة من خدمات القيمة المضافة، بما فيها توفير الضمان لمدة 12 شهراً.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«فور»، فيصل البناي إن «الشركة تسعى باستمرار إلى تخطي معايير الصناعة المعمول بها من خلال طرح أحدث التقنيات، وذلك تماشياً مع رؤية الإمارات الطموحة لأن تصبح مركزاً عالمياً للتقنيات، ولذا، تم تصميم أحدث منتجات الشركة من الهواتف الذكية بعناية فائقة من أجل خدمة كل من يبحث عن تجربة التصفح المطلقة بواسطة الهواتف النقالة، إضافة إلى المتعاملين الذين يتطلعون لتلبية احتياجاتهم الأساسية من الهواتف الذكية».

أعلنت شركة «فور» Four، طرحها ثلاثة أنواع جديدة من الهواتف الذكية، وذلك سعيا منها لتلبية الاحتياجات المتنامية لسوق الهواتف الذكية ذات القيمة المضافة.

وصممت «فور» مجموعة من الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل على تلبية احتياجات كافة شرائح مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات.

وذكرت الشركة أن مجموعة الهواتف الذكية الجديدة التي طرحتها تتميز بكونها تستوعب شريحتين، كما أنها توفر جميع وسائل الاتصال الفعالة والاقتصادية للأشخاص دائمي السفر والتنقل، فضلا عن أنها تحتوي كاميرا خلفية وأخرى أمامية، وعلى تشكيلة متنوعة من الأغطية الملحقة.

وأوضحت أن هاتف S40 يقدم شاشة LCD عالية الوضوح قياس 3.5 بوصات، كما أنه مجهز بمعالج ثنائي النوى يعمل بسرعة 1.3 غيغاهرتز، وهو متاح بنظام التشغيل «أندرويد» 4.2، ويبلغ سعره 169 درهما.

وأضافت «فور» أن الهاتف الثاني S180، الذي يرتبط بالجيل الثالث 3G من الشبكات اللاسلكية، والمزود بشاشة قياس أربع بوصات، يبلغ سعره 249 درهما، فيما يمتاز الهاتف S300 بشاشة قياس 5.5 بوصات، وبكاميرا خلفية بدقة ثمانية ميغابكسل، مشيرة إلى أنه يضم معالجا رباعي النوى يعمل بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وبنظام تشغيل «أندرويد» 4.4، ويتوفر بسعر 299 درهما.

وأفادت بأن متعامليها سيستفيدون من حزمة من خدمات القيمة المضافة المواكبة لاحتياجاتهم المختلفة، بما فيها توفير الضمان لمدة 12 شهرا.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ«فور»، فيصل البناي إن «الشركة تسعى باستمرار إلى تخطي معايير الصناعة المعمول بها من خلال طرح أحدث التقنيات بأفضل الأسعار الممكنة، وذلك تماشيا مع رؤية الإمارات الطموحة لأن تصبح مركزا عالميا للتقنيات، ولذا، تم تصميم أحدث منتجات الشركة من الهواتف الذكية بعناية فائقة من أجل خدمة كل من يبحث عن تجربة التصفح المطلقة بواسطة الهواتف النقالة، إضافة إلى المتعاملين الذين يتطلعون لتلبية احتياجاتهم الأساسية من الهواتف الذكية».

تويتر