«سامسونغ» تكشف عن بعض ملامح «غالاكسي إس 6»

يُنتظر أن يأتي الهاتف الجديد بإصدارين يتميز أحدهما بشاشة منحنية. من المصدر

كشفت شركة «سامسونغ» عن بعض ملامح هاتفها الذكي المقبل في سلسلة «غالاكسي»، وذلك في فيديو جديد نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع «يوتيوب».

وينتظر أن يأتي الهاتف الذكي الجديد في سلسلة «غالاكسي»، تحت اسم «غالاكسي إس 6»Galaxy S6، بإصدارين يتميز أحدهما بشاشة منحنية على كلا جانبيه.

وأشارت «سامسونغ» عبر الفيديو إلى أن هاتفها المقبل سيزود بهيكل مدعوم بمواد معدنية، وأكدت ذلك عبر صورة نشرتها للجهاز على حسابها بشبكة «إنستغرام».

وأكدت الشركة كذلك إطلاق هاتف بشاشة منحنية على كلا الجانبين، والذي ظهر لأجزاء من الثانية في الفيديو، وصاحب ذلك تعليق صوتي يدعم ذلك، إذ أشار إلى أن الحواف ستختفي في الجهاز المقبل.

واستخدمت الشركة التعليق الصوتي في الفيديو التشويقي للكشف عن مميزات أخرى ينتظر أن تتميز بها شاشة الهاتف الجديد في سلسلة «غالاكسي»، سواء أنها ستكون مضادة لانعكاسات الضوء أو أنها ستعرض الألوان بشكل أقرب إلى الطبيعي.

وتعتزم «سامسونغ» الكشف عن كلا إصداري «غالاكسي إس 6» في حدث تقيمه بداية مارس المقبل في برشلونة، على هامش مشاركتها في معرض MWC التقني المزمع انعقاده بداية من اليوم الثاني من الشهر نفسه.

وينتظر أن تبدأ الشركة إطلاق هواتفها الجديدة في الأسواق عقب فترة قليلة من الكشف عنها، لتصل إلى المستهلكين قبل نهاية مارس.

تويتر