«ياهو» تُحدّث تطبيق «ياهو ميل» على «أندرويد»

التحديث يجلب معه العديد من الميزات الجديدة. من المصدر

أطلقت شركة «ياهو» تحديثاً جديداً لتطبيق البريد الخاص بها «ياهو ميل» Yahoo Mail، الذي يحمل الإصدار رقم 4.8.2، ويجلب معه العديد من الميزات الجديدة والمُنافسة لبعض التطبيقات الأخرى.

ويقدم التحديث الجديد ميزة الحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي لتتبع شحنات المستخدم من «أمازون»، eBay، Nordstrom، وغيرها من شركات التجارة، إضافة إلى تقديمه ميزة خاصة بالاطلاع على الأبراج الفلكية يومياً. ويجلب التطبيق أيضاً إمكانية اختيار الفرق الرياضية المفضّلة ليحصل المستخدم على جميع المعلومات والتحديثات الخاصة بمبارياتها، فضلاً عن ميزة التنبيهات الخاصة برحلات الطيران، وكذلك ميزة إضافة طابع شخصي على قسم Yahoo Today.

وكالعادة، يجلب التحديث بعض التحسينات على الأداء وإصلاحات لبعض المشكلات في النسخ السابقة، ما يجعل من «ياهو ميل» أسرع وأكثر سلاسة من السابق.

ويعتقد البعض أن جزءاً من هذه الميزات بعيد عن فكرة وهدف التطبيق الأساسية، وهي متابعة البريد الإلكتروني الخاص بشركة «ياهو»، ووجود مثل هذه الميزات هو أمر مشتت ولا يخدم فكرة التطبيق، فيما يعتقد البعض الآخر بأن «ياهو» تحاول منافسة خدمة «غوغل ناو»، وذلك بتقديم معلومات مشابهة لتلك التي تقدمها الأخيرة، مثل تتبع رحلات الطيران ومتابعة الفرق الرياضية.

تويتر