تعمل مع 30 مطوّراً لجلب مزيد من البطاقات إلى الخدمة خلال أسابيع

«غوغل ناو» تدعم جلب المعلومات من 40 تطبيقاً جديداً

صفحة بطاقات «غوغل ناو» أصبحت تعرض أشكال البطاقات الجديدة. من المصدر

أعلنت شركة «غوغل»، أول من أمس، دعمها مجموعة من تطبيقات الطرف الثالث داخل خدمة «غوغل ناو» Google Now الخاصة بها، إذ أصبحت الخدمة أكثر فائدة وقابلة لعرض بطاقات تحتوي على معلومات خاصة بتطبيقات أخرى على أجهزة «أندرويد»، بعيداً عن خدمات «غوغل» الأساسية.

وتتيح خدمة «غوغل ناو» عادة عرض بطاقات تُساعد مستخدمي أجهزة «أندرويد» على الوصول إلى المعلومات المهمّة بالنسبة إليهم في الوقت المناسب لها، وكانت تقتصر هذه الخدمة على معظم خدمات وتطبيقات شركة «غوغل» الرسمية، في حين دخلت الآن مجموعة من التطبيقات الجديدة التي وصل عددها إلى 40 تطبيقاً.

ومن التطبيقات الجديدة، التي أصبحت مدعومة داخل خدمة «غوغل ناو» تطبيقا الموسيقى Pandora وShazam، وكذلك تطبيق السفر والسياحة TripAdvisor، إضافة إلى تطبيق تعلّم اللغات الشهير Duolingo، وغيرها من التطبيقات المتعدّدة الاستخدامات.

ويمكن للمستخدمين الاطلاع على مجموعة من أشكال البطاقات الجديدة التي تم دعمها في الخدمة داخل صفحة البطاقات الخاصة بخدمة «غوغل ناو»، والتي تستعرض أبرز البطاقات مع أمثلة للمعلومات التي تعرضها عند ورودها، كما يمكن استعراض قائمة التطبيقات الجديدة التي أصبحت مدعومة داخل خدمة «غوغل ناو» من صفحة مخصصة لذلك أيضاً.

وأشارت «غوغل» إلى عملها مع أكثر من 30 مطوّراً، بهدف جلب المزيد من البطاقات الجديدة إلى الخدمة، والتي ستبدأ بالوصول خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وأكدت ضرورة التحديث إلى الإصدار الأخير من تطبيق Google الخاص بتقديم خدمة «غوغل ناو»، إضافة إلى الإصدارات الأخيرة من التطبيقات الجديدة المدعومة، للحصول على المزايا الجديدة.

تويتر