«وان بلس» توفر هاتفها الذكي «وان» للشراء ليوم واحد

استقبال طلبات الشراء يستمر اليوم (الثلاثاء) لمدة ساعتين. من المصدر

أعلنت شركة «وان بلس» الصينية عن مبادرة لبيع هاتفها الذكي «وان» من دون نظام الدعوات، ولمدة يوم واحد، إذ سيصبح الهاتف متوافراً للطلب أمام المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

وأوضحت «وان بلس» أن عملية استقبال طلبات الشراء لهاتفها الذكي ستستمر خلال اليوم (الثلاثاء) لمدة ساعتين، عبر موقعها من خلال الرابط oneplus.net/jan20، بداية من الساعة السابعة مساءً بتوقيت «غرينتش»، وحتى الساعة التاسعة من اليوم نفسه.

وستوفر «وان بلس» نسختين من الهاتف الذكي «وان»، الأولى باللون الأبيض وبمساحة تخزين تبلغ 16 غيغابايت وبسعر 299 دولاراً، والثانية باللون الأسود وبمساحة 64 غيغابايت وبسعر 349 دولاراً. وستضم كلا النسختين شاشة بقياس 5.5 بوصات، تعمل بدقة FullHD وتقنية IPS للعرض عالي الوضوح بزوايا واسعة، ومدعومة بالإصدار الثالث من زجاج «كورنينج غوريلا» المقاوم للخدوش والصدمات، إضافة إلى معالج «سنابدراغون 801» رباعي النواة.

وكان هاتف «وان بلس» الذكي حقق نجاحاً ملحوظاً خلال عام 2014 على مستوى المبيعات، إذ أعلنت الشركة بيع مليون جهاز حول العالم، رغم طرحه للبيع فقط على موقعها الرسمي ومن خلال نظام يحتم على المشتري الحصول على دعوة قبل إتمام طلب الشراء.

تويتر