الإمارات اليوم

«دو» تتعاون مع «كرتي ستور» لشراء الألعاب بشكل سلس عبر الهواتف المحمولة

:
  • دبي ـــ الإمارات اليوم

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) تعاونها مع منصة «كرتي ستور» المتخصصة بتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني، بهدف تعزيز تجربة المتعاملين ومساعدتهم على اتمام عمليات شراء تطبيقات الألعاب بشكل سلس وسريع.

وأفاد بيان صدر أمس بأن التعاون الجديد يتيح لمتعاملي «دو» إمكانية استخدام خدمة «ادفع مع دو» عند القيام بعمليات الشراء الخاصة بهم عبر تطبيق «كرتي»، وذلك باستخدام أرقام هواتفهم، إذ سيتم اقتطاع كلفة الشراء، إما من خلال بطاقات الائتمان مسبقة الدفع، أو بإضافة الكلفة إلى الفاتورة الشهرية.

وتمكّن اتفاقية التعاون الجديدة المتعاملين مع «دو»، من الوصول بشكل مباشر إلى مجموعة متنوعة وشاملة من الألعاب على منصة «كرتي» الإلكترونية. وتتيح المنصة لهم شراء قسائم هدايا إلكترونية ورموز المنتجات التي يحتاجونها للاستفادة منها عبر مجموعة واسعة ومختارة من المنصات الإلكترونية الرائدة على مستوى العالم، بما في ذلك «أمازون»، و«بلاي ستيشن»، و«ستيم»، إضافة إلى مجموعة من الألعاب المميزة، مثل «وورلد أوف ووركرافت»، و«ليغ أوف ليجيندز».

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فهد الحساوي، إن «دو» تحرص دوماً على تجاوز توقعات وتطلعات المتعاملين، ورفدهم بأفضل الخدمات والعروض التي تهدف إلى تعزيز تجربة استخدامهم، وتقديم قيمة مضافة لهم.

وأضاف: «يعد تقديمنا لخدمة شراء الألعاب عبر تطبيق (كرتي) دليلاً جديداً على التزامنا التام برضا المتعاملين في دولة الإمارات، إذ سيمكّنهم التطبيق من اجراء عمليات شراء سلسة وسريعة من متاجر الألعاب المفضلة لديهم».

وبحسب البيان، فإنه يمكن لمستخدمي تطبيق «كرتي» القيام بعمليات الدفع مقابل قسائم الهدايا التي يرغبون بشرائها ورموز المنتجات التي يحتاجونها عبر خدمة «ادفع مع دو» الموجودة في أجهزتهم الذكية، وكل ما على المتعاملين فعله هو إنشاء حساب باستخدام بريدهم الإلكتروني، ليصلهم رابط تفعيل الحساب. وإضافة إلى جعل عمليات الشراء تتم بشكل سلس ومبسط، فإن تطبيق «كرتي» يضم جميع قسائم الشراء ورموز المنتجات والخدمات والاشتراكات المتنوعة في موقع واحد، بحيث يتمكن المستخدمون من الوصول إليها بسهولة عبر هواتفهم المحمولة.

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة