الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Pandora.. راديو وخلفيات موسيقية أثناء ممارسة ألعاب «إكس بوكس ون»

:
  • دبي ــ الإمارات اليوم

ينتمي تطبيق Pandora إلى متجر «ويندوز»، ويندرج تحت فئة «الموسيقى» music.

ووفقاً لوصف مطوري التطبيق، سيقدم Pandora ما يشبه محطة راديو خاصة، تعرض للمستخدم ما يحب، وتتطور باستمرار لتتوافق مع ذوقه تماماً.

ويستطيع المستخدم أن ينشئ محطات مختلفة، يختص بعضها بالأغنيات والبعض الآخر بفنانين معينين، أو بنمط فني محدد. ويمكنه البحث ضمن مئات المحطات المتنوعة ليجد ما يتناسب مع حالته النفسية ومزاجه.

يمكن للمستخدم أن يستعرض ما يتم عرضه في لحظة ما، من خلال الميزة الخاصة بالبث المباشر. كما يمكنه استخدام الأوامر الصوتية مع المساعد الشخصي «كورتانا». وعندما ينشئ حساباً على التطبيق، فإنه يمكن الوصول إلى محطاته الخاصة سواء من خلال الكمبيوتر المكتبي، أو الهاتف، أو الأجهزة المنزلية.

يوفر التطبيق ميزات خاصة لمستخدميه عبر أجهزة «إكس بوكس ون»، ومنها تشغيل موسيقى ذات طابع شخصي في الخلفية أثناء ممارسة الألعاب على الجهاز، وموازنة الصوت وتعديله بين أصوات اللعبة وموسيقى التطبيق.

وطالب بعض مستخدمي التطبيق بإضافة ميزات مثل نقل المادة الصوتية من محطة إلى أخرى، وزيادة عدد أزرار التحكم.

يراوح حجم التطبيق بين 337.7 كيلوبايت و8.31 ميغابايت بحسب الجهاز المستخدم، ويحتاج إلى نظام تشغيل Windows 10، أو Windows 10 Mobile، أو Windows Phone 8.1 أو Windows Phone 8. ويتوافق التطبيق مع أجهزة الهاتف، وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأجهزة «إكس بوكس».

قصص رئيسة
آخر الأخبار
مواد ذات علاقة