الإمارات اليوم

«سوني» تطلق ألعاباً حصرية لـ«بلاي ستيشن 4»

:
  • كولونيا ـــ د.ب.أ

أعلنت شركة «سوني» عن إطلاق العديد من الألعاب الحصرية لجهازها «بلاي ستيشن 4»، وذلك خلال مشاركتها في معرض الألعاب «Gamescom» في مدينة كولونيا الألمانية.

وأكدت الشركة اليابانية أن الشهور المقبلة، ستشهد إطلاق ألعاب ذات محتويات حصرية لجهاز الألعاب «بلاي ستيشن 4»، مثل لعبة السباق متعددة اللاعبين «Driveclub» ولعبة التصويب «The Order 1886»، ولعبة «Little Big Planet 3»، التي يتمكن فيها اللاعب من إنشاء ألعاب صغيرة وعوالم خاصة به، مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء، وإضافة إلى ذلك قدمت «سوني» المشاهد الأولى من لعبة الأدوار «Bloodborne» المرعبة.

ولم يقتصر اهتمام «سوني» على الألعاب الكبيرة، بل إن اهتمامها انصب بشكل أساسي على المطورين الأصغر سناً وأفكار الألعاب غير المعتادة.

إلى ذلك، أعلنت «سوني» عن إطلاق لعبة «Tearaway»، المخصصة لجهاز الألعاب الجوال «فيتا»، في إصدار مطوّر خصيصاً لجهاز الألعاب «بلاي ستيشن 4».

كما قدمت الشركة في معرض الألعاب، بعض الصور الخاصة بلعبة الرعب «Until Dawn»، لكن من المفترض أن يتم إطلاق لعبة المغامرات المرعبة التي تظهر بصورة واقعية تقريباً لجهاز الألعاب «بلاي ستيشن 3 القديم»، إلا أن «سوني» طورت إصداراً جديداً تماماً لجهاز الألعاب الجديد «بلاي ستيشن 4».

 

مواد ذات علاقة