تطبــيق اليوم

Color Recolor Effects.. لإعادة تلوين الصور وإضافة تأثيرات

صورة

ينتمي تطبيق Color Recolor Effects إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «المراجع» References.

ويسمح التطبيق بإعادة تلوين الصور وإضافة تأثيرات لونية مختلفة، ويستطيع مستخدم التطبيق تحويل الصور إلى اللونين الأبيض والأسود مع الاحتفاظ بالتفاصيل المختارة ملونة كما هي، كما يمكنه أيضاً تلوين الملابس أو العيون فقط في الصور المختلفة.

ويتيح التطبيق للمستخدم استعمال إصبعه للرسم أو إعادة تلوين الصورة، فضلاً عن إمكانية الاختيار من بين عدد من الأدوات وإضافتها للصور، كإضافة الصولجان أو الخدوش أو الحبال، إضافة إلى إمكانية التقريب باستخدام الأصابع.

ويستطيع مستخدم التطبيق أيضاً اختيار أي لون يريده دون الاضطرار للاختيار من قائمة الألوان الموجودة في نهاية النافذة، كما يتيح التطبيق لمستخدمه التشارك السريع لصوره المعدلة عبر الشبكات الاجتماعية. ويعمل التطبيق الذي يصل حجمه إلى 15.9 ميغابايت بلغات عدة، منها: العربية والإنجليزية والألمانية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 7.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «آب ستور» إيجابية، حيث يرى المستخدمون أنه يتيح الكثير من الأدوات، غير أن بعض المستخدمين يرغب في تغيير حجم فرشاة التلوين مع إضافة أحجام أصغر ليتمكن المستخدم من تلوين التفاصيل الصغيرة.

تويتر