الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Spotcycle.. لمساعدة قائدي الدراجات في تحديد المسارات

:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • «التطبيق» يساعد مستخدمه في تحديد موقعه. من المصدر

ينتمي تطبيق Spotcycle إلى متجر «آب ستور»، ويندرج تحت فئة «التنقل» NAVIGATION.

ويقوم التطبيق بتعظيم خبرات قائدي الدراجات، عن طريق تشارك المعلومات، والتعرف إلى محطات الدراجات في المناطق المحيطة بالمستخدم، والانطلاق منها إلى الوجهة التالية.

ويساعد التطبيق مستخدمه في تحديد موقعه، ليمكّنه من العثور على أقرب المحطات إلى موقعه. كما يسمح بالبحث عن المحطات بالاسم أو بعدد الدراجات الموجودة بها، وفقاً لآخر تحديث للموقف.

ويعرض التطبيق مسارات وممرات الدراجات في المدن التي يدعمها، ويمكن للمستخدم حفظ أماكنه المفضلة، واستخدامها كنقاط مرجعية بعد ذلك، كما يمكنه الاحتفاظ بمسارات السير عبر تفعيل التنبيهات والإخطارات.

ويستطيع مستخدم التطبيق تعديل الإعدادات بما يتوافق مع رغباته، ومن ذلك عرض المسافات تبعاً لوحدات القياس التي يفضلها، واختيار وتعديل ما يفضل أن يراه على الخرائط من أماكن، فضلاً عن إمكانية استعراض المحتوى بالوضع العرضي.

ويصلح التطبيق للاستخدام في مدن كثيرة حول العالم، منها مدينة أبوظبي، وبعض المناطق في شرق آسيا، إضافة إلى بعض مدن أستراليا وكندا والمملكة المتحدة أيضاً، علاوة على عدد كبير من المدن الأميركية.

وأجري آخر تحديث للتطبيق منتصف يونيو الماضي.ويعمل التطبيق، الذي يصل حجمه إلى 7.5 ميغابايت، باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ويحتاج إلى نظام التشغيل «آي أو إس 8.0» والإصدارات التالية، ويتوافق مع أجهزة «آي فون» و«آي باد» و«آي بود تاتش».

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة