الإمارات اليوم

«أبل» تنصح بـ«تسجيل الخروج» من خدماتها قبل بيع أجهزة «ماك»

:
  • كوبرتينو ــ د.ب.أ

نصحت «شركة أبل الأميركية» أصحاب أجهزة «ماك بوك» و«آي ماك»، وأجهزة «ماك ميني»، بضرورة «تسجيل الخروج» من جميع خدمات «أبل» الفعّالة قبل بيع هذه الأجهزة أو إعطائها للآخرين. ولفتت الشركة إلى أنه بالنسبة للمستخدم الذي يستعمل خدمة «آي تيونز»، فإنه يتعين عليه، فضلاً عن «تسجيل الخروج»، إزالة الكمبيوتر من قائمة الأجهزة المرخص لها، موضحة أنه يمكن العثور على الخيار الخاص بذلك في إعدادات الحساب بخدمة «آي تيونز». وأضافت أنه يمكن للمستخدم «تسجيل الخروج» من خدمة الحوسبة السحابية «آي كلاود» عن طريق لوحة التحكم من خلال قائمة «الإعدادات»، وهنا يمكن تحديد ما إذا كان المستخدم يرغب في الاحتفاظ بنسخة من البيانات في خدمة «آي كلاود» أم لا. وشددت «أبل» على أنه يتعين على المستخدم بدءاً من الإصدار «أو إس إكس 10.7» (ماونتن ليون) تسجيل الخروج من تطبيق iMessage؛ إذ يتم ذلك عن طريق قائمة الإعدادات في خدمة التراسل الفوري، وبالتالي يتم تسجيل الخروج من الحساب الفعال.

إلى ذلك، أعلنت «شركة إكسلير الألمانية» Xlayer عن إطلاق البطارية الخارجية Plus Mac Book لشحن الأجهزة اللوحية والمحمولة والهواتف الذكية، في حال عدم توافر مقابس كهربائية.

وأوضحت الشركة أن البطارية الخارجية تعمل بسعة 20100 مللي أمبير/‏‏‏‏ساعة، ويتم شحن أجهزة «ماك بوك» عن طريق مخرج USB-C بتيار شحن بقدرة تصل إلى 45 واط.

استطلاع الرأي
كم ساعة يقضيها ابنك على الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي أوالهاتف النقال؟
مواد ذات علاقة