تطبيق اليوم

Driving Exam.. للتدريب على اختبارات القيادة عبر المشاهدة والممارسة

صورة

ينتمي تطبيق Driving Exam إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الحكومة والسياسات»Government & politics. ويساعد التطبيق، الذين يسعون للحصول على تراخيص القيادة، حيث يحتوي على مقاطع فيديو واختبارات ممارسة لمساعدتهم على النجاح في هذه الاختبارات.

كما يغطي التطبيق حالياً كل الاختبارات التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة والهند، وعدد آخر من بلدان العالم.

ويجعل التطبيق اجتياز اختبارات القيادة أمراً سهلاً عبر خطوتين، هما المشاهدة والممارسة، ولتسهيل الفهم يقدم مقاطع فيديو واضحة وبسيطة. كما يعرض التطبيق أيضاً كل ما يخص العلامات الإرشادية للمرور بالصور والفيديو ليتعرف المستخدم الى ما قد يعترض طريقه، وكيفية التعامل مع كل علامة.

ويتضمن التطبيق ملمح متابعة مدى التقدم الذي يحرزه المستخدم بمرور الوقت.وتعد مراجعات المستخدمين للتطبيق متفاوتة، حيث يرى البعض أنه متميز، بينما يعترض آخرون على التطبيق، لأن بعض مقاطع الفيديو لا تعمل.

ويتوافق التطبيق مع أنظمة التشغيل: Windows 10،

وWindows 8.1، و.Windows 10 Mobile، ويعمل باللغة الإنجليزية فقط، ويراوح حجمه بين 12.1 ميغابايت، و41.02 ميغابايت. والتطبيق مجاني، ويتنوع الإصدار الملائم منه بحسب الجهاز المستخدم، ويتوافق مع أجهزة الحاسب الشخصية وأجهزة الهاتف.

تويتر