الإمارات اليوم

تطبــيق اليوم

Allrecipes.. وصفات طعام متنوعة مدعمة بالصور

التاريخ::
المصدر:
  • دبي ـــ الإمارا ت اليوم
  • التطبيق يضم أكثر من 50 ألف وصفة طعام. من المصدر
  • التطبيق1

ينتمي تطبيق Allrecipes إلى متجر «ويندوز فون»، ويندرج تحت فئة «الأغذية والأطعمة» Food and dining.

ويعد التطبيق بوابة المستخدم إلى موقع Allrecipes’ Dinner Spinner، ومن ثم يمده بمجموعة من أفضل وصفات الطعام التي يمكن تنفيذها يومياً، مدعمة بعدد من الصور والمعلومات الغذائية والتقييمات والمراجعات الواردة من مجتمع لا يقل عن 40 مليون شخص.

ويضم التطبيق أكثر من 50 ألف وصفة، إذ يمكن العثور على الوصفات بأكثر من طريقة، منها: البحث عن المقادير أو نوع الوجبة أو التفضيلات الخاصة بالحمية.

ويمكن للمستخدم تثبيت التطبيق على شاشة الهاتف لتلقي اقتراحات يومية بالوجبات والوصفات، كما يمكنه تشارك التفضيلات وتبادلها عبر البريد الإلكتروني، فضلاً عن إتاحة التطبيق استخدام المساعد الشخصي «كورتانا» في البحث عن الوصفات.

ويتنوع الإصدار الملائم من التطبيق بحسب الجهاز المستخدم، فقد تضمن الإصدار الأخير عدداً من الملامح الجديدة، أبرزها أن التفضيلات أصبحت جزءاً من صندوق الوصفات الرقمية الخاصة بالمستخدم، ومن ثم يمكنه الوصول إليها عبر المواقع التي يتبعها التطبيق أو عبر التطبيق نفسه، كما قدم هذا الإصدار فيديوهات خاصة بتنفيذ الوجبات خطوة بخطوة.

وكانت مراجعات المستخدمين للتطبيق عبر متجر «ويندوز فون» إيجابية إلى حد كبير بسبب التحديث المستمر وسهولة التنقل عبر التطبيق، وبساطة الاستخدام، وثراء الوصفات المعروضة.

ويعمل التطبيق، الذي يراوح حجمه بين 6.37 ميغابايت و16.9 ميغابايت، باللغة الإنجليزية، ويحتاج إلى نظام التشغيل Windows 10 Mobile أو Windows Phone 8.1 أو Windows Phone 8.

قصص رئيسة
آخر الأخبار