فعاليات المعرض تنطلق في دبي الثلاثاء

أجهزة الحاسوب المحمولة (2 في 1) الأبرز خلال «جيتكس شوبر»

الشركات تشارك بالمعرض لتقدم أحدث عروضها. من المصدر

تنطلق فعاليات دورة الربيع المقبلة من معرض «جيتكس شوبر» يوم الثلاثاء المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، وتستمر حتى مطلع أبريل المقبل، بمشاركة نخبة من شركات التجزئة الإلكترونية والعلامات التجارية العالمية، وأعداد كبيرة من الزوار والطلاب والمهتمين بالتكنولوجيا ممن يتطلعون إلى الاستفادة من 35 ألف منتج إلكتروني، فضلاً عن العديد من الصفقات والعروض الترويجية بالمعرض.

35

ألف منتج إلكتروني سيتم عرضها بالمعرض.

وتسهم الحواسيب المحمولة القابلة للتحويل إلى أجهزة لوحية في سد الثغرة بين العمل والتجربة الاجتماعية، وهي مرشحة لكي تكون من أبرز المنتجات بالمعرض بفضل أدائها وقدرتها على التكيف.

وفيما يخطط 25% من المقيمين في الإمارات لشراء جهاز حاسوب مكتبي أو محمول خلال الأشهر الستة المقبلة، بحسب استطلاع مؤشر ثقة المستهلكين في الشرق الأوسط، الذي أجراه «بيت دوت كوم» أخيراً، فإن العلامات التجارية تتجه للمشاركة بالمعرض، لتقدم أحدث عروضها من أجهزة الحاسوب المحمولة.

وبينما يسعى المستخدمون للحصول على مزايا أكثر من أجهزتهم، بما في ذلك الحواسيب، فإن المنتجات المدمجة كالحاسوب المحمول (2 في 1)، الذي يتحول إلى جهاز لوحي عند قلب لوحة المفاتيح أو فكّها للعمل عبر شاشة اللمس، يعد خياراً مثالياً للراغبين في تلك الميزة.

ووفقاً لشركة «نيوزو»، المزودة لأخبار الألعاب والرياضة الإلكترونية واستقصاء أسواقها، فقد شكّلت الإمارات العام الماضي 249 مليون دولار أميركي (914 مليون درهم) من إجمالي إيرادات الأسواق العالمية للألعاب، وهو ما يؤكد على شعبية الألعاب الإلكترونية والنمو المستمر لها في أوساط محبيها بالإمارات.

تويتر