اتفاقية بين «بريتيش تيليكوم» و«سيمانتك» لتحسين إجراءات حماية حركة تدفق البيانات

«سيمانتك» متخصصة في مجال توفير حلول الأمن الإلكتروني. أرشيفية

أعلنت شركة «بريتيش تيليكوم» (بي تي)، المزودة لخدمات وحلول الاتصالات في العالم، وشركة «سيمانتك»، المتخصصة في مجال توفير حلول الأمن الإلكتروني، عن دمج أحدث تكنولوجيات «سيمانتك» في محفظة «بي تي» لخدمات الأمن المدارة.

وأفاد بيان صدر أمس، أنه بفضل الاتفاقية الجديدة، سيتمكن المتعاملون مع شركة «بي تي» من الاستفادة من الرؤية المحسنة لحركة تدفق البيانات الواردة عبر الإنترنت، فضلاً عن الإجراءات الإدارية المبسطة لأمن الشبكة والبنية التحتية للسحابة الهجينة.

وأضاف أنه سيكون هناك منتجان جديدان لـ«سيمانتك»، هما جهاز (Symantec SSL Visibility)، وخدمة سحابة سيمانتك (Symantec Cloud Service).

ووفقاً للبيان، يتيح جهاز «Symantec SSL Visibility» للشركات إمكانية التخلص من النقاط العمياء بكلفة منخفضة، والتي تكون ناتجة عن غياب الرقابة على حركة تدفق البيانات المشفرة في الشبكات.

أما خدمة سحابة سيمانتك (Symantec Cloud Service) فتوفر تغطية عالمية، وتضمن توفير الحماية الأمنية المستمرة لأجهزة المستخدمين ضد البرمجيات الخبيثة والفيروسات والتهديدات المتقدمة.

وأوضح البيان أن الخدمة تستفيد من استخبارات المعلومات التي يتم تحديثها في الوقت الحقيقي، والواردة من شبكة استخبارات المعلومات العالمية، التابعة لـ«سيمانتك»، والتي تعد واحدة من أضخم شبكات استخبارات التهديدات حول العالم، إذ تجمع بيانات من نحو مليار طلب عبر الإنترنت، ومليارين من رسائل البريد الإلكتروني.

وقال الرئيس والمسؤول الرئيس للعمليات في «سيمانتك»، مايك فاي، إن توسيع نطاق قدرات «سيمانتك» داخل محفظة «بي تي» سيتيح لمتعاملي الأخيرة، الخدمة الشاملة الأكثر إلحاحاً ضمن بيئة الأمن الإلكتروني في عصرنا الراهن.

 

تويتر