تطبــيق اليوم

Scanner for Me.. لمسح الوثائق ضوئياً وطباعتها مع إضافة توقيع إلكتروني

التطبيق يعمل بعدد كبير من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والألمانية. من المصدر

ينتمي تطبيق Scanner for Me إلى متجر «أب ستور»، ويندرج تحت فئة «الأعمال» Business، كما يدرجه متجر «أبل» ضمن أفضل التطبيقات المدفوعة.

يدير التطبيق الوثائق ويمسحها ضوئياً ويطبعها، سواء كانت الوثيقة مكتوبة بخط اليد، أو مطبوعة، أو تحمل رسوماً بيانية، ولذلك فإنه يستطيع مسح وطباعة العقود، وبطاقات العمل والإيصالات، والملاحظات الورقية.

يستطيع التطبيق أيضاً إجراء المسح الضوئي والطباعة لصفحات الكتب والمقالات للاطلاع عليها في وقت لاحق. ويتيح للمستخدم إجراء عملية المسح الضوئي لأي عدد يرغب فيه من الصفحات. ثم طباعة ما يرغب من الصور التي تم مسحها وطباعة النصوص من الحافظة، وطباعة المرفقات الملحقة بالبريد وصفحات «ويب». يسمح التطبيق كذلك بإجراء التعديلات على النسخ التي يتم مسحها ضوئياً، وتعديل حدودها، وإضافة التأثيرات إليها، وتعديل التباين اللوني. ويمكن للمستخدم تظليل بعض النقاط المهمة في الوثيقة لإظهار أهميتها. كما يمكنه تخزين كل الوثائق التي تم مسحها ضوئياً في خدمة «آي كلاود» السحابية ومزامنتها مع أجهزة «أبل».

ويمكن للمستخدم إنشاء توقيع أو أكثر ثم مسحه ضوئياً، وإضافته إلى أي وثائق يتم مسحها لاحقاً.

يعمل التطبيق بعدد كبير من اللغات، منها: الإنجليزية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والتركية، ومراجعات المستخدمين له إيجابية للغاية.ويحتاج إلى نظام التشغيل iOS 8.0، ويتوافق مع أجهزة «آي باد» و«آي فون» و«آي بود تاتش».

تويتر