«إل جي» تكشف عن جهاز لتنقية الهواء.. ومكيف يقلل استهلاك الطاقة بنسبة 70%

جهاز تنقية الهواء الجديد يتميز بتصميم ذي 360 درجة. من المصدر

كشفت شركة «إل جي إلكترونيكس»، أمس، عن أحدث حلول الهواء، بما في ذلك مكيفات الهواء المنزلية وحلول تنقية الهواء في أوروبا، مشيرة إلى أنها ستعرض حلولها الجديدة خلال معرض «إيفا 2016» في برلين، الذي تنطلق فعالياته في الثاني من الشهر المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها ستقدم حلولها للمنزل الأمثل، مثل مكيف DUALCOOL وجهاز تنقية الهواء عالي الأداء لجميع المتعاملين في أوروبا الذين يقدّرون الكفاءة والأداء.

وأضافت أن مكيف DUALCOOL الذي يأتي بتصميمه النحيف، يعد أول مكيف هواء يزود بضاغط مزدوج عاكس لزيادة الكفاءة في استهلاك الطاقة دون التخفيف من التبريد، لافتة إلى أن هذا الضاغط حصل على شهادة من قبل شركة الاختبارات العالمية المعروفة «تي يو في راين لاند».

وبينت «إل جي» أن الضاغط يقلل استهلاك الكهرباء بنسبة تبلغ نحو 70% مع سرعة تبريد تصل إلى 40% مقارنة بالمكيفات العادية.

وذكرت أن التقنيات المتقدمة المستخدمة في الضاغط تقلل من مستويات الضوضاء بشكل استثنائي، مشيرة إلى أن الضاغط المزدوج العاكس يأتي بضمان يمتد 10 سنوات.

وأفادت الشركة بأن جهاز تنقية الهواء الجديد يتميز بتصميم ذي 360 درجة وميزة Clean Booster لتنقية الهواء، إذ يقدم الجهاز بيئة منزلية مريحة وصحية من خلال إزالة الملوثات غير المرئية من الجو، موضحة أن الجهاز يستخدم حساساً متقدماً للكشف عن الجسيمات الدقيقة التي يبلغ حجم قطرها أقل من 1.0 ميكرون.

وقالت إن هذه الميزة تسمح بالقضاء على الملوثات بشكل أسرع وفي مساحة أكبر من تلك التي تقدمها منقيات الهواء التقليدية، لافتة إلى أن تصميم الجهاز يقلل من مقدار الوقت اللازم لتنقية الغرف بفضل شكله الدائري.

وأشارت «إل جي» إلى أن الجهاز الجديد زود أيضاً بميزة Baby Care التي تسمح بنشر الهواء بشكل لطيف ليتناسب جو الغرف مع الرضع والأطفال الصغار.

وذكرت أن ميزتي المؤشر الذكي والإضاءة الذكية في الجهاز تمكنان المستخدمين من مراقبة ظروف الهواء داخل المنزل بشكل فوري، مبينة أن المؤشر الذكي يوفر قراءات دقيقة عن نوعية الهواء المتدفق عبر شاشة واضحة، ما يتيح للمستخدمين رصد التغيرات في نوعية الهواء بمرور الوقت بسهولة، فيما تستخدم الإضاءة الذكية أربعة أضواء ملونة مختلفة لمراقبة نوعية الهواء، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بالتحقق من جودة الهواء بنظرة واحدة.

وقال رئيس مجموعة حلول الهواء والأجهزة المنزلية في «إل جي إلكترونيكس»، جو سيونغ جين، إن «مجموعة حلول الهواء الجديدة التي سنقدمها في معرض (إيفا 2016) الذي سيقام في برلين خلال سبتمبر المقبل، تقدم أداء أفضل وأكثر سهولة بالنسبة لجميع أفراد العائلة»، لافتاً إلى أن «المستهلكين الأوروبيين يهتمون بالمعايير عندما يتعلق الأمر بكفاءة استهلاك الطاقة والأداء، ولهذا السبب أصبح معرض (إيفا) بمثابة منصة بالنسبة لإدخال الأجهزة الجديدة المتقدمة والمتطورة».

تويتر