نصائح

3 مزايا جديدة من «ياهو» لمستخدمي kik messenger

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/505206.jpg

إذا كنت تفضل استخدام تطبيق kik messenger في التراسل الصوتي والنصي، فحاول الاستفادة من المزايا الجديدة التي قدمتها، أخيراً، شركة «ياهو» للتطبيق، إذ تشمل المزايا الجديدة، أخبار الطقس، والأخبار من «ياهو»، فضلاً عن ميزة الصديق الافتراضي

وينصح خبراء بالتسجيل في التحديثات اليومية، لتلقي تحديثات صباحية للطقس من «ياهو» وتوقعات للطقس في مدينتك، مع بعض الصور الجميلة من موقع «فليكر»، إضافة إلى متابعة الطقس في عدد من المدن الأخرى، كما يمكنك تشارك البطاقات الخاصة بأحوال الطقس مع أصدقائك.

كما ينصح الخبراء بالدردشة مع Yahoo News. التي تقدم لك ملخصاً صباحياً أو مسائياً بكل الأخبار لتبقى على تواصل كامل مع أخبار العالم.

ومع Yahoo’s MonkeyPets يمكنك أن تتبنى حيواناً افتراضياً، وتراه يكبر أمام عيينك من خلال رعايته والعناية به.


معرفة الأبعاد المثالية لنشر أفضل الصور عبر «بنترست»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/06/505205.jpg

تعد شبكة «بنترست» من أهم شبكات نشر ومشاركة الصور في العالم. وتحظى بتقدير كبير، خصوصاً من فئة الشباب. ولأن الشبكة تعتمد على تبادل الصور، فإن بعض المعاييركحجم الصورة تلعب دوراً مهماً في إعادة النشر والتثبيت.

ووفقاً لخبراء «بنترست» وما قاموا بنشره من معلومات عبر موقع buzzfeed، فإن الصور الرأسية تلعب دوراً أساسياً في شبكة «بنترست». أما الأبعاد المثالية للصورة المنشورة فيجب أن تتبع النسبة 2:3، ويعني هذا أنه إذا كان عرض الصورة 600 بيكسل، ينبغي ألا يقل طولها عن 900 بيكسل.

أما الحجم المثالي الثاني لنشر الصور عبر «بنترست» فيعتمد على أن تكون النسبة بين الأبعاد 1: 3.5، ويعني هذا أنه إذا كان عرض الصورة 600 بيكسل، فيجب أن لا يقل طولها عن 2100 بيكسل، لكن مع ملاحظة أن الصور ذات الأبعاد الأخيرة ستظهر فقط بأبعادها الكاملة عندما يتم الضغط على خيار Expand Pin.


توسيع خيارات الخصوصية والصوت للتطبيقات في «ويندوز 10»

يعدّ توسيع خيارات التعامل مع التطبيقات أمراً يفضله الكثيرون، خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق باستخدام نظام تشغيل «ويندوز». وفي «ويندوز 10» أولى المختصون اهتماماً كبيراً لتفضيلات المستخدم مهما تنوعت، فلم يعد التحكم الصوتي يعني التحكم في الأداء الصوتي لكل التطبيقات والبرامج بالمنع أو السماح، وإنما صار من حق مستخدم «ويندوز 10» اختيار التحكم الصوتي في كل تطبيق على حدة، فمثلاً يمكنه إسكات الـ«ميكروفون» الخاص بـ«مايكروسوفت أيدج»، بينما يقوم بتشغيل الصوت لبرنامج «تويتر» أو تشغيل الصوت لتطبيق «ويندوز فويس ريكورد» وهكذا. كما يمكن للمستخدم تعديل ضبط الخصوصية الخاص بكل تطبيقاته، وذلك من خلال الاتجاه إلى قائمة «إبدأ» Start ثم اختيار «الإعدادات» Settings، وبعدها النقر على الخصوصية Privacy. وهنا يمكن للمستخدم التحديد بشكل فردي أي التطبيقات يمكنها الوصول إلى عتاد الجهاز access the connected hardware كالكاميرا والـ«ميكروفون» وغيرها، وأيها لا ينبغي أن تتصل بهذه الأدوات.

تويتر