شراكة بين «لينوفو» و«ريزر» لبناء أجهزة كمبيوتر للألعاب

أعلنت شركة «لينوفو» الصينية المتخصصة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر عن شراكة جديدة مع شركة «ريزر» Razer الأميركية لإنتاج أجهزة كمبيوتر مكتبية برمجية بعلامة تجارية مشتركة بين الشركتين.

 

وتحاول «لينوفو» دخول مجال الألعاب بشكل قوي، عن طريق شراكتها مع إحدى أهم شركات إنتاج الأجهزة الطرفية والبرمجية المخصصة للألعاب المشهورة عالمياً، في سبيل وضع قدمها على الطريق الصحيح، والاستفادة من سمعة «ريزر».

وتطمح كلتا الشركتين إلى توسيع العلاقة والشراكة بينهما، وألا تتوقف عند التعاون لإنتاج أجهزة الكمبيوتر المكتبية البرمجية المخصصة للألعاب، بل تتعداها إلى تطوير منتجات جديدة تماماً.

وستشكل الإضافات الجمالية الخاصة بشركة «ريزر» البداية فقط بالنسبة لشركة «لينوفو» التي تعي أهمية هذه الشراكة، وكيفية الاستفادة منها بشكل يخدم مصالحها.

وستحصل أجهزة كمبيوتر «لينوفو» المستقبلية على فائدة كبيرة من الخبرة البرمجية الموجودة لدى شركة «ريزر»، والتي تجلت عن طريق إنتاج طرفيات مهمة مثل سماعات الرأس، والـ«ماوس»، ولوحات المفاتيح المخصصة للألعاب.

وتمتلك «ريزر» قاعدة جماهيرية كبيرة لديها ولاء كبير لها، في وقت تؤكد فيه «لينوفو» أنها ستستمع لكل الآراء الخاصة بجمهور الشركة، في سبيل تطوير وتحسين المنتجات المستقبلية.

تويتر