«مايكروسوفت» تُتيح تجربة تحديثات «أوفيس 2016» قبل صدورها رسمياً

تحديثات «أوفيس» ستتوافر خلال الأيام المقبلة في أميركا فقط وستصل إلى جميع أنحاء العالم أيضاً خلال الفترة المُقبلة. من المصدر

أطلقت شركة «مايكروسوفت» رسمياً برنامج «أوفيس انسايدر» Office Insider الذي يسمح للمُستخدمين بتجربة تحديثات حزمة «أوفيس 2016» قبل صدورها رسمياً، على غرار برنامج «ويندوز انسايدر» Windows Insider الذي يسمح بتجربة تحديثات «ويندوز 10».

 

ويختلف برنامج «أوفيس انسايدر» عن «ويندوز انسايدر»، فجميع تحديثات «أوفيس» التي يقوم المُستخدم بتجربتها تكون جاهزة للإطلاق خلال أسبوع أو أسبوعين لجميع المُستخدمين. أما في برنامج تجربة تحديثات «ويندوز 10»، فإن التحديثات قد لا تصدر للعموم إلا بعد فترة تتجاوز الشهر على الأقل. ويتضمن برنامج تجربة تحديثات «أوفيس» ثلاثة نسخ مُختلفة من «أوفيس» هي Office 365 Home، وOffice 365 Personal، وOffice 365 University، إضافة إلى نسخة «أوفيس» لنظام «أندرويد» على الهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

 

وقال مُتحدث باسم «مايكروسوفت» إن «برنامج تجربة تحديثات (أوفيس) سيتوافر خلال الأيام والأسابيع المقبلة في الولايات المُتحدة الأميركية فقط، إلا أنه سيصل لجميع أنحاء العالم أيضاً خلال الفترة المُقبلة».

تويتر