«مؤسسة الموانئ والجمارك» تشارك في «جيتكس 2015» بمنصة عرض موحدة

المؤسسة أكدت حرصها على الإسهام في تطبيق استراتيجية دبي للتحول إلى المدينة الأذكى عالمياً. أرشيفية

تشارك مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة في معرض «جيتكس 2015»، المزمعة إقامته خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار «سلسلة الإمداد التجاري المتفردة»، وفي إطار التعاون والشراكة الكاملة بين كل الجهات التابعة لها.

 

وتضم الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، المشاركة في المعرض، خمس جهات، هي «جمارك دبي»، ودائرة التخطيط والتطوير «تراخيص»، و«موانئ دبي العالمية»، و«سلطة مدينة دبي الملاحية»، و«دبي التجارية». وتستعرض الجهات التابعة للمؤسسة طوال أيام المعرض العديد من المبادرات التطويرية التي تضمن حصول المتعاملين على الخدمات بسهولة ويسر.

 

وقال رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، سلطان أحمد بن سليم، إن «(جيتكس 2015) يمثل للمؤسسة منصة مثالية للاطلاع على تجارب الآخرين في مجال دمج التقنية الحديثة بإجراءات العمل، وتعريف زائري المعرض من داخل الدولة وخارجها بآخر مستجدات تطورات العمل في كل جهات المؤسسة، وجهودها في تطوير وتحديث آليات العمل، واستراتيجية التحول الذكي في كل منها لتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين، بما يدفعهم لاختيار دبي مقصداً لتجارتهم واستثماراتهم».

وأضاف بن سليم أن مشاركة الجهات التابعة لمؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة تحت مظلة واحدة في المعرض تعكس حرص المؤسسة على تعزيز أواصر التعاون بين تلك الجهات من أجل تقديم خدمات متكاملة ومترابطة للعملاء دعماً لسلسة الإمداد التجاري.

وأشار إلى أن المؤسسة تحرص على الإسهام بفاعلية في تطبيق استراتيجيّة دبي للتحول إلى المدينة الأذكى عالمياً، حيث تعمل على نشر ثقافة استخدام التقنيات الحديثة لدى العملاء.

تويتر