«أفايا» تُطلق AvayaLive في «جيتكس 2015»

جناح الشركة بالمعرض يتيح التواصل معها عبر قنوات التواصل الصوتية والمرئية. من المصدر

استكملت «أفايا»، الشركة المتخصصة في حلول البرمجيات والتواصل لقطاع الأعمال، استعداداتها للمشاركة في «أسبوع جيتكس التقني 2015» من خلال جناح يستعرض أبرز الحلول التقنية التي تقدمها الشركة لدعم المؤسسات من مختلف القطاعات. وخلال المعرض، ستطلق «أفايا» منصتها الافتراضية AvayaLive التي ستوفر لخبراء قطاع تقنية المعلومات ورجال الأعمال تجربة للاطلاع مباشرةً على أهم أحداث وفعاليات جناح الشركة المشارك في المعرض من أي مكان في العالم عبر الإنترنت. وسيتمكن رواد القطاع التقني حول العالم من زيارة جناح الشركة من خلال اختيار شخصيات افتراضية، وزيارة جناح الشركة كأنهم على أرض الحدث، إضافة إلى الاستفادة من خصائص التواصل مع خبراء الشركة الموجودين على أرض الحدث عبر قنوات التواصل الصوتية، والمرئية، أو الرسائل الفورية، إضافة إلى ميزات مشاركة الملفات والعروض التقديمية والأمثلة التعريفية، التي توفرها مجموعة AvayaLive.

وقال نائب رئيس «أفايا» في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وتركيا، محمد عارف: «يعد معرض (جيتكس) منصة مثالية بالنسبة لنا لاستعراض أبرز الحلول التقنية التي عملنا على تطويرها، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز الشراكات التي ساهمت في جعلنا نعمل جنباً إلى جنب مع مؤسسات مهمة في كل القطاعات». وأضاف: «لقد أثبتت حلول التواصل التي تقدمها الشركة قدرة عالية في تمكين المؤسسات لتقديم خدمات أكثر سلاسة».

وتابع عارف: «نجحت المنطقة في تحقيق نقلة نوعية هائلة في سبيل توفير أساليب أكثر مرونة وسلاسة للتواصل وتقديم الخدمات، ما جعلها تتفوق على العديد من الأسواق الأخرى في المنطقة، التي لاتزال تتبع بعض الأساليب التقليدية».

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_10_03_2015

تويتر