نصائح

إنشاء تطبيق خاص بك وبشخص آخر لتنظيم المهام

لم يعد من الصعب على المستخدم عمل تطبيق بسيط يعرض له معلومات عامة يحددها بنفسه، فخدمات إنشاء التطبيقات أصبحت متوافرة وبكثرة، وتُتيح للمستخدم إمكانية جلب المعلومات من المواقع الأخرى والشبكات الاجتماعية بسهولة.

ومن الخدمات المتميزة والمختلفة عن بقية الخيارات المتوافرة، خدمة تُدعى ciruapp، التي تُتيح للمستخدم إمكانية عمل تطبيق بدقائق معدودة خاص به وبشخص آخر من طرفه، سواء كان شريكته في الحياة، أم أحد أفراد عائلته أم أصدقائه، ليتم من خلاله تنظيم المهام الخاصة بهم بسهولة.

ويمكن عمل التطبيق دون الحاجة لأي اشتراك أو عضوية، وكذلك عبر مختلف الأجهزة، سواء عبر الويب أو عبر تطبيق «أندرويد» أو تطبيق iOS، بحيث تتم تعبئة الخانات المطلوبة واختيار أيقونة «التطبيق والألوان»، والحصول على رابط لتحميل التطبيق عبر البريد الإلكتروني، ومشاركة البريد ورمز التطبيق السري مع الطرف الآخر الذي يرغب المستخدم بأن يتشارك معه في التطبيق.

تعرّف إلى الأماكن المناسبة للعمل على الحاسب خارج المنزل

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/8ae6c6c5502ee51c015033aa448f00ef.jpg

يبحث معظم من يعملون على حواسبهم بشكل مستمر عن مكان مناسب لهم من أجل العمل خارج المنزل.

ولكن إيجاد المكان المناسب من حيث ملاءمته لاستخدام الحاسب المحمول، ووجود اتصال بالإنترنت وأماكن لتوصيل الكهرباء، قد يكون صعباً، لذلك يمكن الاستعانة بتطبيق Work Hard Anywhere المتوافر لمستخدمي أجهزة «آي فون» عبر متجر «آب ستور»، الذي يُتيح لمستخدميه إمكانية استكشاف الأماكن المناسبة للعمل بسهولة من حولهم.

ويوفّر التطبيق للمستخدم إمكانية معرفة تفاصيل المقهى أو مكان العمل المقترح من جوانب عدة، بحيث يمكن له معرفة إن كان اتصال الإنترنت متوافراً، أو إن كانت هناك أماكن لتوصيلات الكهرباء، أو مواقف للسيارات، وكذلك الأمر بالنسبة للطعام والأسعار، والعديد من الخيارات الأخرى التي تُساعد المستخدم على اختيار المكان الأفضل له.


خدمة لشراء منتجات غير متوافرة في بلدك

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/8ae6c6c5502ee51c015033aa47dd00f3.jpg

من أكثر العوائق التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم في شراء منتجات عن طريق الإنترنت، هي عدم توافر هذه المنتجات في بلدهم، بحيث لا يمكن أن تصلهم بسهولة، والأمر يتطلب طرفاً ثالثاً يُساعد المستخدم على إيصال المنتج إليه، سواء عبر شركات شحن أو أشخاص يثق بهم.

وتعمل خدمة Parcl، على تشكيل مجتمع من المتسوقين عبر الإنترنت والوكلاء الموثوقين، بحيث يتم عبر هذا المجتمع مساعدة المستخدمين بعضهم بعضاً في شراء المنتجات وإيصالها لأي مكان في العالم بسهولة.

وتعمل الخدمة وفق عملية بسيطة، بحيث تبدأ بأن يجد المستخدم منتجاً يحتاج إليه، ولكن لا يتوافر الشحن إلى دولته، ومن ثم تقوم الخدمة بالعثور على وكيل شحن لمساعدة المستخدم في شراء المنتج وإيصاله إليه، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل النقل والخدمات الإضافية.

 

تويتر