«هواوي» تكشف عن الجيل الثاني من منتجات «توك باند»

الجيل الثاني من «توك باند» يضم سواراً رياضياً وسماعة رأس «ستيريو». من المصدر

كشفت شركة «هواوي» الصينية خلال مُشاركتها في المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة، عن الجيل الثاني من منتجات «توك باند»، الذي يضم سواراً رياضياً وسماعة رأس «ستيريو» عالية الدقة.

ويعمل جهاز«هواوي توك باند بي 2»، الذي يجمع بين السوار الرياضي وساعة «بلوتوث» بوظيفة أكثر ذكاء لتتبع اللياقة البدنية مع أعلى قدر من الدقة، إضافة إلى خاصية التزامن المطورة مع الأجهزة المتنقلة التي يحتاجها المستخدم. ويتمتع بقدرة تفوق سابقه للاتصال اللاسلكي عبر تقنية «بلوتوث»، ما يجعله مصمماً ليناسب الأشخاص المنشغلين والذين يسعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية ومراقبة نشاطهم وصحتهم.

وتم تزويد «توك باند بي 2» بجهاز استشعار متقدم من ستة محاور، والتي تدعم تقنية الكشف الذكي والتحديد التلقائي والدقيق للحركة، فضلاً عن ميزة تحديد فترات النوم العميق والخفيف ليلاً، إضافة إلى توفيره نصائح طبية تساعد المستخدمين على تغيير وتحسين نمط نومهم.

ويأتي الجهاز بخاصية الميكرفون المزدوج وتكنولوجيا تقليل الضجيج ونوعية بلوتوث عالية الجودة للاتصال. بالإضافة إلى تقنية الكشف الذكي للاستشعار لمعرفة ما إذا كانت سماعة البلوتوث مربوطة على المعصم أم لا، وبذلك يقوم الجهاز بتشغيل الصوت (الموسيقى/ الاتصال) تلقائياً في الهاتف الذكي أو سوار «بي 2». وتم تجهيزه أيضا بميزة الاستدعاء «بيجر» للبحث عن الهاتف الذكي، وتحديد موقعه، من خلال تنبيهات الاهتزاز أو نغمة الرنين بغض النظر عن طراز ونوع الهاتف.

ويعتبر جهاز «توك باند إن 1» سماعة رأس ستيريو عالية الدقة، مزودة بتقنية البلوتوث وأربعة غيغابايت لتخزين ملفات MP3، إضافة إلى إمكانية الاتصال عبر «البلوتوث» وتقنية تتبع الرياضة.

وتم تزويد الجهاز بتقنية مكبر الصوت عالية الجودة تعتمد على نظام الضبط المحيطي.

ويوفر «توك باند إن1» جودة صوتية عالية بفضل نطاق تردده الذي يبلغ 20-20 كيلوهرتز، فيما تتيح تقنية الارسال «بلوتوث» APTX للمستخدمين فرصة الاستمتاع بجودة صوتية فائقة تضاهي الأقراص المضغوطة CD من خلال سماعات «بلوتوث».

ويمكن استخدامه مع الهاتف الذكي، ليصبح «توك باند إن 1» جهازاً لمتابعة الصحة والرياضة مع وظائف متنوعة، من بينها وظيفة حساب الخطوات، وحساب المسافات، وتتبع حرق السعرات الحرارية، وغيرها من الوظائف المفيدة والمميزة.

تويتر