حكام طاولة متطوعون في بطولات اللعبة للمرة الأولى

مركز تدريب الإمارات يتصدر بطولة عام زايد للجوجيتسو

صورة

تصدر مركز تدريب الإمارات ترتيب الأندية، بعد نهاية منافسات اليوم الثاني لبطولة عام زايد الرابعة لتحدي الجوجيتسو، التي تقام منافساتها حالياً بصالة مبادلة آرينا بمدينة زايد الرياضية بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة قياسية تصل إلى 3000 لاعب ولاعبة يمثلون جميع أندية الدولة من فئات الناشئين والناشئات من 10 إلى 17 عاماً.

26

حكماً وحكمة شاركوا

في إدارة منافسات

جميع النزالات.

واحتل مركز تدريب الإمارات المركز الأول برصيد 176 نقطة، بواقع 15 ميدالية ذهبية و10 ميداليات فضية و11 ميدالية برونزية، وجاء في المركز الثاني نادي عجمان برصيد 175 نقطة بواقع 15 ميدالية ذهبية و12 ميدالية فضية وأربع ميداليات برونزية، وجاء نادي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 117 نقطة وأحرز 10 ميداليات ذهبية وست ميداليات فضية وتسع ميداليات برونزية، وجاء نادي العين في المركز الرابع برصيد 114 نقطة وحصل على 10 ميداليات ذهبية وست ميداليات فضية وست ميداليات برونزية، وحل نادي النصر في المركز الخامس وحصل على 78 نقطة وأحرز ست ميداليات ذهبية وست ميداليات فضية وست ميداليات برونزية.

وحضر منافسات، أمس، التي خصصت لنزالات الناشئات من 10 إلى 17 عاماً في مختلف الأوزان والأحزمة رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عبدالمنعم الهاشمي، ونائب رئيس الاتحاد محمد سالم الظاهري، وأعضاء مجلس الإدارة وجمهور غفير من أولياء أمور الناشئات المشاركات في البطولة.

وشهدت منافسات أمس مشاركة 26 حكماً وحكمة في إدارة منافسات جميع النزالات التي بدأت في الـ11 صباحة، وانتهت في الخامسة والنصف مساء.

كما شهدت منافسات، أمس، مشاركة حكام «طاولة» متطوعين للمرة الأولى في بطولات الجوجيتسو، وكانت مهمتهم احتساب نقاط النزالات بين اللاعبات اللاتي شاركن في جميع مسابقات الأوزان والأحزمة.

وتختتم اليوم منافسات البطولة بنزالات الناشئين من 10 إلى 17 عاماً في مختلف الأحزمة والأوزان، الذين يمثلون جميع أندية الدولة، والبطولة تأتي خير إعداد لبطولة العالم للشباب التي تستضيفها الإمارات مطلع مارس المقبل، بمشاركة مختلف دول العالم وتستمر لمدة ثلاثة أيام وسيشارك فيها منتخبنا الوطني من الجنسين (الشباب والشابات).

من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد مدير البطولة محمد سالم الظاهري، في تصريحات صحافية، إن «المنافسات الثلاث المقامة على مدار ثلاثة أيام تعد مهرجاناً رياضياً كبيراً يعبر عن الفخر والاعتزاز بالوطن، خصوصاً أن اسم البطولة (عام زايد) يشعر الجميع بسعادة كبيرة، في ظل مشاركته في فعالية رياضية تحمل اسم القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، بالإضافة إلى أن البطولة تحتفل بعودة البطل الشيخ زايد بن حمدان آل نهيان، بهدف تسليط الضوء على بطولاته وتضحياته وشجاعته، باعتبارها رمزاً من رموز وقيم رياضة الجوجيتسو التي باتت اليوم جزءاً لا يتجزأ من شخصية أبناء الإمارات في كل الميادين».

ترتيب الأندية والمراكز

مركز تدريب الإمارات (176 نقطة).

نادي عجمان (175 نقطة).

نادي الجزيرة (117 نقطة).

نادي العين (114 نقطة).

نادي النصر (78 نقطة).

تويتر