شباب الأهلي يفتح باب العمل التطوعي

أعلن نادي شباب الأهلي دبي عن فتح باب العمل التطوعي في مختلف المجالات بمقرات النادي الثلاثة في دبي، وتناسب جميع الأعمار والمهارات المختلفة لمن يرغب في استثمار وقت فراغه بعمل تطوعي يستفيد منه، وينمي مهاراته من خلال التواجد بين فريق عمل متخصص في الكيان الجديد للنادي.

وذكر النادي على موقعه في «تويتر» أن «المجالات التي طرحها متعددة أمام من يرغب في العمل، وشملت التسويق الرياضي والتجاري والإداري والإعلامي والمجال الالكتروني».

وأضاف أنه «تم طرح استمارة تطوع شملت كل المجالات والأسئلة التي يجب أن يجيب عنها من يرغب في العمل التطوعي، تشمل الدرجة العلمية ونوع الأنشطة الذي يمارسها، والوقت المتاح للمتطوع الذي يريده وفترة الالتزام من مرة واحدة فقط وحتى الاستمرار في العمل التطوعي، والمهارات والخبرات التي يمتلكها المتطوع وفي أي مجال من أجل توجيهه إلى المكان والعمل المناسبين داخل النادي». وتابع النادي: «لقد لاقت المبادرة رد فعل إيجابياً من متابعي ومحبي النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ النادي بالفعل في استقبال طلبات العمل والالتحاق بأسرة النادي، ودعت إدارة النادي الجمهور للالتحاق بالعمل عبر وسم (#ضع_بصمتك_لتصنع_الفرق)».

تويتر