مذكرة تفاهم تتضمن تغطية جميع أنشطة نادي الإمارات للسيارات

رالي دبي الدولي حصرياً على قناة دبي الرياضية

من المؤتمر الصحافي لإعلان مذكرة تفاهم بين قنوات دبي الرياضية ونادي الإمارات للسيارات والسياحة. من المصدر

وقّعت قناة دبي الرياضية ونادي الإمارات للسيارات والسياحة، الجهة المنظمة لرالي دبي الدولي، ضمن بطولة العالم للراليات الصحراوية للسيارات والدراجات النارية، مذكرة تفاهم تحصل بموجبها القناة على الحقوق الحصرية لبث أنشطة النادي كافة، من أبرزها النسخة الثانية من «رالي دبي الدولي»، ثانية جولات بطولة العالم للكروس كونتري للسيارات، والجولة الافتتاحية من موسم بطولة العالم للباها للدراجات النارية، التي ستقام خلال الفترة من 8 حتى 10 مارس المقبل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر قنوات دبي الرياضية، وبحضور نائب المدير التنفيذي لشؤون القنوات في مؤسسة دبي للإعلام راشد أميري، ومدير إدارة القنوات الرياضية في مؤسسة دبي للإعلام عبدالرحمن أمين، ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس نادي الإمارات للسيارات والسياحة رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية الدكتور محمد بن سليم.

وقال بن سليم، إن «مذكرة التفاهم مع قنوات دبي الرياضية تمثل نقل نوعية في نقل الصورة الحقيقة لكل دول العالم عن رالي دبي الدولي الذي نجح العام الماضي في الارتقاء من بطولة الشرق الأوسط إلى العالمية، ليصبح الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الصحراوية (كروس كونتري) للسيارات، والجولة الافتتاحية لبطولة العالم للباها للدراجات النارية».

وأوضح أن «دبي الرياضية عودتنا دائماً على تغطية كل الأنشطة، وتربطني بها علاقة شخصية تمتد 30 عاماً، خصوصاً أنها لطالما تولت تغطية مشاركاتي حين كنت سائقاً سواء داخل الدولة وخارجها، خصوصاً في بطولات الشرق الأوسط ورالي دبي أعرق الراليات وبطولات السيارات على مستوى الدولة والمنطقة الخليجية».

من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لشؤون القنوات في مؤسسة دبي للإعلام راشد أميري، إن «قنوات دبي الرياضية كانت ملتزمة بنقل جميع الأنشطة الرياضية بصورة عامة والراليات على وجه التحديد، إلا أن انتقال رالي دبي إلى العالمية كان وراء إكمال هذه الشراكة وإنما بالصورة الاحترافية».

وتابع: «حرصنا على نقل الصورة الحية لكل نجوم الرياضة سواء من الدولة أو الخارج، من أبرزهم محمد بن سليم حين كان سائقاً، لتواصل هذه العلاقة مع بن سليم نجاحها بتغطية أنشطة نادي الإمارات للسيارات والسياحة، بجانب البطولات التي تقام تحت مظلة اتحاد الإمارات للسيارات والدراجات النارية».

بدوره، قال مدير إدارة القنوات الرياضية في مؤسسة دبي للإعلام عبدالرحمن أمين، إن «قنوات دبي الرياضية ستواكب الحدث العالمي عبر تغطية تتولاها طواقم محترفة من خلال استديوهات تحليلية، بجانب تغطية الانطلاقة وجميع المراحل، من ضمنها نقاط التوقف والتزود بالوقود سواء عبر مركبات وطواقم محترفة أو عبر التغطية الجوية، الأمر الذي يساعد بصورة رئيسة على نشر تفاصيل الرالي لدول العالم كافة».

تويتر