محروس: نتائج حتا المخيبة سببها «التشكيلة غير الثابتة»

صورة

قال مدرب فريق حتا، السوري نزار محروس، إن غياب الاستقرار عن تشكيلة ثابتة، هذا الموسم، للفريق أسهم في النتائج المخيبة التي تعرض لها «الإعصار»، مشيراً إلى أن «مركز حتا الحالي في ترتيب الدوري لا يليق بالفريق الذي يعد رابع أقوى خط هجوم في الدوري».

ويقبع حتا في المركز التاسع بـ13 نقطة، ويتشارك مع الجزيرة المركز الرابع على مستوى أقوى خط هجوم بـ25 هدفاً، ويتصدر العين الهجوم في الدوري بـ42 هدفاً، مقابل 37 للوحدة، و35 هدفاً للوصل، لكن في المقابل الفريق يعاني دفاعياً، كونه صاحب أضعف خط دفاع، فقد تلقى 42 هدفاً في 16 مباراة.

وأكد محروس لـ«الإمارات اليوم»: «كثرة الإصابات، خصوصاً على صعيد الدفاع، لم يساعدنا على اللعب بتشكيلة ثابتة، بجانب تلقي الفريق أهدافا كثيرة، ما حرمنا من نقاط مهمة كان يمكن أن تحسن من ترتيبنا».

وضرب المدرب مثالاً بلقاء الصقور في الجولة 15، حيث تقدم حتا 2-صفر، قبل أن يعادل الصقور في مباراة لعب بها حتا مع غياب كامل للاعبي الدفاع، ما جعل المدرب يستعين، حسب تعبيره، بلاعبين في مراكز جديدة عليهم.

وقال أيضاً إن الأمر نفسه حصل في لقاء شباب الأهلي في الجولة 12، حيث تقدم البرازيلي روزا لحتا في الدقيقة السادسة، ولم يعادل شباب الأهلي النتيجة إلا في الوقت بدل الضائع، وشهدت المباراة إصابة مدافع حتا، السوري عمرو الميداني.

يذكر أن حتا يخوض، بعد غد، مواجهة صعبة في الجولة 17 أمام مضيفه الجزيرة، وسيكون محروماً من محترفه البرازيلي فرناندو الموقوف.

تويتر