مناهل «عيناوية» تتفوق في «تايكواندو الفجيرة» بشعار الشارقة

لاعبة منتخب التايكواندو ونادي الشارقة مناهل سهيل حمد. من المصدر

كشفت لاعبة منتخب التايكواندو ونادي الشارقة، مناهل سهيل حمد، عن تطلعاتها للفوز بميدالية أولمبية، بعد ان نالت الميدالية البرونزية، في النسخة السادسة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية المفتوحة للتايكواندو، التي اختتمت في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، أول من أمس.

وقالت مناهل «24 عاما» لـ«الامارات اليوم»: «نلت البرونزية، بوزن تحت 53 كيلوغراما، بعد ان خضت مباراتين، فزت في الاولى على لاعبة من البحرين، وخسرت في الثانية امام لاعبة من الهند، واعتز بهذه الميدالية، كونها تحققت في بطولة مستواها الفني قوي جدا، واتطلع الى الأفضل في البطولات القادمة، ولذلك ساقوم بالتدريب بشكل اكبر، وصولا نحو الافضل، والمرأة الاماراتية قادرة على تحقيق طموحها، والوصول للعالمية مادامت تتحلى بالعزم والاصرار».

وأضافت: «هذه ثالث مرة اشارك في البطولة، لاهميتها ومكانتها الدولية، وفي كل مشاركة، اجدها تتطور، مما يشجعني على تقديم الابرز، وخلال هذه النسخة كنت قريبة من الوصول إلى النهائي، لولا ان المنافسات كانت قوية جدا».

وعن تنظيم وقتها بين الدراسة والتدريب، قالت: «انظم وقتي بين الدراسة»تدرس علوم الطيران في جامعة أبوظبي«والتدريب في النادي، واقوم بواجباتي بشكل منتظم، للحفاظ على النجاح في الجانبين معا، ولكل مجتهد نصيب، واطمح الى المشاركة في اكبر عدد من البطولات لكي احسن من مستواي، وليتسنى لي الوصول للبطولات العالمية والحصول على ميدالية أولمبية».

وعن ابرز انجازاتها، قالت: «حققت ميداليات كثيرة، على مستوى الدولة، واغلبها ذهبية، اضافة الى برونزية بطولة اندية اسيا للتايكواندو».

وعن بدايتها الرياضية، اوضحت انها كانت في نادي العين لمدة ثلاث سنوات ونصف، وحصلت على ميداليات كثيرة، قبل ان تنظم لنادي الشارقة.

تويتر