الأمطار تهدّد الوصل في «ماركازي»

أروابارينا يستبعد ليما عن مواجهة ناساف

ليما من أهم الأسلحة الهجومية في الوصل. الإمارات اليوم

غادرت، أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، إلى مدينة قارشي الأوزبكية على متن طائرة خاصة، بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، استعداداً لمواجهة ناساف قارشي الأوزبكي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا، غداً، على استاد ماركازي.

حميد يوسف:

«تم استبعاد ثنائي خط الدفاع وحيد إسماعيل وعبدالرحمن علي بسبب الإصابة».

واستبعد الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، النجم البرازيلي فابيو ليما من قائمة الفريق، بعد تعرضه للإصابة أول من أمس، في التدريب الأخير لـ«الإمبراطور» على ملعبه في دبي.

وتُعد المباراة الثانية التي يغيب فيها فابيو ليما عن الوصل، بعدما غاب عن مباراة «الأصفر» أمام النصر في كأس الخليج العربي، في المقابل ستكون من العوائق الأخرى التي تواجه «الإمبراطور» في قارشي هي احتمالية هطول الأمطار على ملعب المباراة غداً، إلى جانب برودة الجو، ووصول درجة الحرارة إلى ثماني درجات مئوية.

وأكد مدير الفريق حميد يوسف، أن أروابارينا استبعد فابيو ليما بعد إصابته في التدريب الأخير لـ«الإمبراطور»، مشيراً إلى أنه حرصاً على اللاعب وعدم تفاقم إصابته تم استبعاده من السفر إلى أوزباكستان، حتى يحصل على الراحة الكافية قبل استئناف مباريات دوري الخليج العربي، عقب العودة من أوزباكستان.

وقال يوسف لـ«الإمارات اليوم» إنه تم استبعاد ثنائي خط الدفاع وحيد إسماعيل وعبدالرحمن علي بسبب الإصابة أيضاً، موضحاً أن الجهاز الفني سيتعامل مع المباراة وفقاً للأسماء المتاحة أمامه، مشدداً على الثقة الكبيرة بجميع اللاعبين وقدرتهم على تعويض اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة.

وأضاف: «الوصل خاض مباراته الماضية أمام النصر في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي، من دون فابيو ليما، ورغم ذلك قدم الفريق مباراة كبيرة، وحقق الفوز وتأهل إلى نصف النهائي، والأمر نفسه بالنسبة لمواجهة ناساف التي سيخوضها الفريق بمجموعة اللاعبين الموجودين في القائمة، وهم على قدر المسؤولية، ولديهم الرغبة في تقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية».

وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين، وقال: «الوصل وناساف تعرضا للخسارة في الجولة الأولى، ولا شك أنهما لديهما الرغبة في التعويض في الجولة الثانية، للحفاظ على حظوظهما في التأهل إلى دور الـ16، بينما ستكون المهمة أصعب بالنسبة إلى الوصل، خصوصاً أنه يخوض اللقاء خارج ملعبه».

وتابع: «رغم صعوبة المهمة، وقلة الخبرة لدى لاعبي الوصل في دوري أبطال آسيا، إلا أن الفريق يسعى إلى الظهور بشكل جيد».

تويتر