قال إن الجزيرة سيتظلم من عقوبات مبخوت وفوزي

سهيل : ما ذنب الأندية ليتم إيقاف اللاعبين

قال مدير فريق الجزيرة حسين سهيل إن الأندية ليس لها أي ذنب فيما حدث من تجاوزات من بعض لاعبي المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الخليج الأخيرة بالكويت ليتم إيقاف اللاعبين محليا على خلفية هذه الاحداث.

وعاقبت لجنة الإنضباط باتحاد كرة القدم أمس لاعبي ناديي الجزيرة والعين الدوليين علي مبخوت وعمر عبد الرحمن بالإيقاف 4 مباريات لكل منهما وتغريم كل لاعب 50 ألف درهم مع توجيه إنذار كتابي لهما ، وكذلك تغريم لاعب الجزيرة محمد فوزي 40 ألف درهم وتوجيه إنذار كتابي له بعدم تكرار مثل هذه التجاوزات بعد مخالفتهم اللوائح وخروجهم من معسكر المنتخب الوطني دون إذن إداري .

وقال حسين سهيل ل " الإمارات اليوم ": ماهو ذنب الأندية ليتم إيقاف اللاعبين محليا ويتم حرمان أنديتهم من جهودهم في المباريات التي ربما تكون مصيرية في بطولة الدوري أو غيرها من البطولات الأخرى.

وقال " إذا كان اتحاد الكرة يريد معاقبة اللاعبين بالإيقاف فعلا فليكن الإيقاف دوليا وليس محليا حتى لا تتضرر الأندية من ذلك.

وأعلن سهيل أن نادي الجزيرة من حقه الرد والتظلم من هذه القرارات وتقديم استئناف بالطرق القانونية لحفظ حقوقه وقال " للأندية حق الرد بالطرق القانونية لحفظ حقوقها وحقوق اللاعبين

وأسأل اتحاد الكرة هل اذا كان اللاعبون محترفين في أوروبا أو أندية خارج الدولة هل سيتم إيقافهم في هذه الدوريات الخارجية .

تويتر