حميد الطاير: قرار اعفاء مجلس إدارة شركة النصر بيد رئيس النادي

رد رئيس شركة النصر لكرة القدم حميد الطاير، على الغضب الجماهيري الذي لاحق النادي الفترة الأخيرة وإطلاق الجمهور لوسم إقالة إدارة النصر، بأن قرار اقالة شركة الكرة في النادي بيد رئيس النادي، مشيراً إلى أن أعضاء الشركة غير متمسكين بمناصبهم، وانهم يسعون بكل ما يملكون من جهد لإسعاد النادي والجمهور، ووضح الطاير، أنه يقدر الغضب الجماهيري بسبب ارتفاع طموح المنافسة عند الجمهور الفترة الماضية ورغبتهم في المنافسة على الألقاب.

وتأكد مرة أخرى غياب اللاعب البرازيلي فاندرلي، عن الفريق في مباراة الوحدة القادمة بسبب الإصابة كما سيغيب أيضا اللاعب المغربي عبد العزيز برادا، لنفس السبب، وسيقود المدرب الصربي المباراة ويتولى القيادة الفنية للفريق.

وقال الطاير، خلال مؤتمر تقديم المدرب الصربي ايفان يوفانوفيتش، الذي تولى مهمة تدريب الفريق الأول خلفا للمدرب الإيطالي برانديلي: "لا ننكر أن أخطاء ارتكبت من مجلس الإدارة في اختيارات عدد من اللاعبين ولكن الظروف التي احيطت بالنادي الموسم الماضي كانت سبباً في ذلك، إضافة إلى الإصابات المتكررة والاخطاء التحكيمية التي كانت ضد فريق النصر وكان اخرها هدف دبا في كأس رئيس الدولة والذي جاء من تسلل ولكن هذا لا يبرر شيئا، فقد كان النصر لا يستحق الصعود بسبب ضعف مستواه".

وقال الطاير: "سعداء بعودة المدرب مرة أخرى، عندما تحدثت معه أكد لي أنه يعتبر أن مهتمة السابقة مع النصر لم تنته ويُريد أن يعود مجدداً لاستكمال مسيرته التي شهدت تحقيق 3 ألقاب في موسمين ونصف".

وأكد الطاير، أن مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم يعمل كفريق واحد ولا همّ له إلا تقديم كافة الدعم والمساندة للفريق الأول وتوفير كافة العوامل التي تضمن تحقيق النتائج الجيدة للمنافسة على جميع الألقاب والعودة إلى منصات التتويج.

من جهته عبر المدرب الصربي عن سعادته بالعودة مرة إلى نادي النصر وقال:" قضيت أكثر من 3 مواسم مع العميد ووجدت خلالها تعاونا كبيرا من الجميع وأتطلع أن نواصل العمل بهذه الطريقة في الفترة المقبلة حتى نصل بالفريق إلى برّ الأمان.

وأكد يوفانوفيتش، أن الفريق بشكل عام لم يتغير وهو ما يُسهل مهمته لأن أغلب اللاعبين سبق له العمل معهم وهو من أهم عوامل تحقيق النجاح، وقال "لكل مدرب طريقته الخاصة في إدارة الفريق ولكن الخبرة السابقة وإلمامي بكافة التفاصيل سيكون من أهم العوامل المساعدة للتغلب على الصعوبات، لم أتردد في الموافقة على طلب نادي النصر بالعودة مرة أخرى وأنا جاهز للتحدي رغم قصر الفترة التي تسبق مواجهة الوحدة".

تويتر