العبيدي: اللاعبون يدركون أهمية التركيز أمام «الإمبراطور»

الوصل والإمارات.. حذر من الكرات الثابتة والأخطاء الفردية

الوصل خسر أمام العين 1-3 في الجولة 12 وتراجع إلى المركز الثالث. تصوير: أسامة أبوغانم

يتحسب فريقا الإمارات والوصل من «الأخطاء الفردية والركلات الثابتة» عندما يتواجهان، الساعة 7:45 مساء اليوم، في الجولة 13 من دوري الخليج العربي، على ملعب نادي الإمارات في راس الخيمة.

ودائماً ما تكون مباريات الإمارات والوصل التي تقام في رأس الخيمة صعبة، وتنتهي بأخطاء فردية أو ركلات ثابتة، وكان آخرها الموسم الماضي عندما فاز الوصل 2-1 بركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة للبرازيلي ليما في الدقيقة 85، كما سبق للإمارات الفوز الموسم قبل الماضي 4-2 في مباراة مثيرة، وهو ما يعني أن مباراة اليوم ستكون قوية بين الفريقين في رحلة البحث عن النقاط الثلاث، والتقدم خطوة في جدول الترتيب بعد أن وصل الإمارات إلى 10 نقاط وحافظ الوصل على نقاطه الـ25 في المركز الثالث.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

وأطلق نادي الإمارات حملة جماهيرية بعنوان «عفواً هدفنا 3 نقاط»، معتمداً على ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه عقب تحقيق أول فوز خارج أرضه أمام الظفرة في الجولة الماضية، فيما يتطلع الوصل، القادم من خسارته الأولى في الدوري، التي كانت في الجولة الماضية أمام العين بنتيجة 1-3، إلى الفوز واستعادة الانتصارات للاستمرار في المنافسة على اللقب.

وقال مدرب الإمارات، التونسي نورالدين العبيدي، في مؤتمر صحافي: «اللاعبون يدركون أهمية مضاعفة الجهود والتركيز والحذر أمام فريق قوي هجوماً، ونبحث عن النقاط الثلاث بغض النظر عن هوية المنافس، لأن المرحلة لا تحتمل إهدار النقاط».

الغيابات

الإمارات: الحسين صالح وخالد شماريخ وحسن عبدالرحمن وأحمد الشامسي.

الوصل: رونالدو مينديز.

تويتر