الهومنتمن يقسو على الرادسي التونسي في رابع أيام سلة دبي

أكد فريق الهومنتمن اللبناني جدارته كبطلٍ للأندية العربية، بعد أن حقق انتصاراً مستحقاً على وصيف الأندية الأفريقية فريق الرادسي التونسي بفارق 18 نقطة بواقع "99-80"، في المباراة التي جمعتهما في رابع أيام بطولة دبي الدولية لكرة السلة، المقامة حالياً في صالة مكتوم بن محمد في نادي شباب الأهلي-دبي، وتمتد حتى 26 يناير الجاري، وتشهد مشاركة نخبة من منتخبات وأندية القارتين الآسيوية والإفريقية.

وبفوزه هذا عزز الهومنتمن صدارة فرق مجموعته الثانية، بالارتقاء إلى النقطة الخامسة، بفارق النقطتين عن كل من الرياضي اللبناني والرادسي التونسي، فيما حافظ فريق الجاليات "بول أبوف آوول" على مركزه الرابع برصيد النقطة الواحدة.

وفي تفاصيل المباراة، ضرب الهومنتمن بقوة خلال الفترة الأولى التي انهاه متفوقاً بفارق سبعة نقاط وبنتيجة "26-19"، قبل أن يتمكن الرادسي من تقليص الفارق وانهاء الشوط الأول متأخراً بفارق نقطة واحدة وبنتيجة "43-44" بنيل الفريق التونسي الأفضلية في الفترة الثانية "24-18".

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاود الهومنتمن إلى فرض إيقاعه السريع ما مكن الفريق البيروتي في العود تدريجياً بفارق النقاط وحسم نتيجة المباراة لمصلحته بنيل لاعبيه الأفضلية في الفترتين الثالثة والرابعة "30-18 و25-19".

تويتر