يتمنى لفت انتباه مدرب منتخب مصر كوبر

الشحات: العين بوابتي للظهور في المونديال

الشحات يحتفل بهدفه مع العين في لقاء الوصل. من المصدر

قال المحترف الجديد في صفوف فريق العين، المصري حسين الشحات، إن مجيئه إلى «الزعيم» سيسهم بقوة في لفت انتباه مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هيكتور كوبر، لضمه مستقبلاً لمنتخب الفراعنة، ودعم فرصته في الظهور في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وأكد الشحات لـ«الإمارات اليوم»: «أحلم بالتواجد مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا، ولهذا أبذل أقصى جهد ممكن مع العين، حتى أكون ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب، والجيد أن أمامي وقتاً كافياً لتحقيق هذا الحلم».

• الشحات قال: «إنه محظوظ باللعب مع فريق كبير بحجم العين، كونه محط أنظار الجميع».

وأضاف: «من حسن حظي أنني ألعب في فريق كبير بحجم العين، كونه دائماً محط أنظار الجميع وسائل الإعلام العربية والخليجية والآسيوية بل حتى العالمية، لتاريخه الكبير الحافل بالبطولات، ولما يضمه من نجوم كبار معظمهم أعضاء في منتخب الإمارات، وأعتقد أن تألقي مع العين سيكون بوابة ظهوري مع المنتخب المصري».

وقال الشحات: «إنه سعيد بأن يلعب بجوار نجوم مثل عمر عبدالرحمن وأحمد خليل وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وخالد عيسى». وأكد أنه يحظى بكل الدعم من الجمهور واللاعبين والإدارة.

وأضاف: «جئت إلى العين وأعلم تماماً أنه فريق بطولات، ويسعى للفوز بكل بطولة يشارك فيها، وهذا ما أسعى إليه مع زملائي، وهو الهدف الذي وضعه الجميع هذا الموسم، في ظل ما يملكه من نجوم في مختلف المراكز، وجهاز فني على مستوى عال، وجماهير عاشقة لفريقها، وهم من نعمل جميعاً من أجل إسعادهم».

تويتر