الوصل يكسب «السماوي» بأقدام برازيلية وأخطاء دفاعية

لاعبو الوصل يحتفلون بالفوز على بني ياس. تصوير: نجيب محمد

بلغ فريق الوصل الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم بفوزه المثير على حساب بني ياس 5-2، أمس، على استاد خليفة بن زايد بمدينة العين، ضمن الدور ثمن النهائي، واستفاد «الإمبراطور» من تألق الثنائي البرازيلي كايو وليما، بالإضافة للأهداف العكسية التي سجلها ثنائي خط دفاع السماوي حسن المحرمي وأحمد صالح، ليحقق فوزه الكبير، معلناً تعافيه من الخسارة المفاجئة التي تلقاها أمام العين يوم الجمعة الماضي.

وسجل أهداف الوصل كل من كايو كانيدو (2 و1+90)، وحسن المحرمي (9) بالخطأ في مرماه، وأحمد صالح (47) بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف فابيو ليما الهدف الرابع (73)، بينما جاء هدفا السماوي بواسطة حبوش صالح (45)، وحمد الأحبابي (88).

واحتاج «الإمبراطور» دقيقتين ليفتتح التسجيل بواسطة البرازيلي كايو كانيدو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، استقرت في شباك الحارس محمد الحمادي، وأضاف الهدف الثاني الذي حمل توقيع مدافع بني ياس حسن المحرمي بعد أن سجل هدفاً بالخطأ في مرماه.

ونجح حبوش صالح في إدراك هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45 مستفيداً من تمريرة من زميله كواكو كواديو، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح «الإمبراطور».

وانطلق الشوط الثاني بهدف وصلاوي سجله مدافع بني ياس أحمد صالح (47) بالخطأ في مرماه بسبب تمركزه الخاطئ، بعد أن حاول الحارس محمد الحمادي تشتيت الكرة، لكنها اصطدمت بالمدافع لتستقر في المرمى، لتستمر معها أفضلية «الإمبراطور» الذي عاد وسجل الهدف الرابع بواسطة فابيو ليما في الدقيقة 73 بمجهود بدني وفني رائع.

وعاد بني ياس لأجواء المباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 88 بكرة رأسية متقنة بواسطة البديل حمد الأحبابي، لكن الوصل سجل الهدف الخامس في الدقيقة (1+90) بواسطة البرازيلي كايو، مستغلاً الكرة العرضية من ليما، ليخرج الإمبراطور فائزاً بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تويتر