مارادونا للسوري محروس: أين كنت خلال مباراة الفجيرة وحتا

مارادونا استغرب طرد اللاعب الحفيتي. من المصدر

وصف مدرب الفجيرة، الأسطورة الأرجنتيني ديغو مارادونا، قرار طرد لاعب فريقه، أحمد راشد الحفيتي، في المباراة التي فاز بها الفجيرة على حتا 3-2، ضمن الدور ثمن النهائي لكأس رئيس الدولة، أول من أمس، بغير المستحق، وأن الطرد كاد يؤثر سلباً في فريقه، لولا الهمة والقتال اللذان ميزا اللاعبين للحيلولة دون تأثر المردود الفني للفريق، بعد أن نجحوا في سد النقص العددي.

لم أشاهد في حياتي الكروية إشهار البطاقة الصفراء للاعبين في فريق واحد خلال أربع دقائق.

وخلال المباراة حصل اللاعب الارجنتيني دانيلو على بطاقة صفراء في أول 38 ثانية من المباراة، قبل أن يحصل اللاعب الفرنسي سوكوكو على بطاقة مماثلة في الدقيقة الرابعة، ثم حصل اللاعب أحمد راشد الحفيتي على إنذارين في الدقيقتين 15و53، قبل أن يتعرض للطرد من المباراة.

وقال مارادونا في مقابلة مع قناة «أبوظبي الرياضية»: «لم أشاهد في حياتي الكروية إشهار البطاقة الصفراء للاعبين في فريق واحد خلال أربع دقائق، غير موجود في عالم كرة القدم أن تنذر لاعبين من فريق واحد خلال مدة زمنية وجيزة». وأضاف: «قالو لي إن مدرب حتا، السوري نزار محروس، قال إن فريقه كان أفضل في المباراة، وأنا أقول له في أي مباراة كنت، لأننا نحن كنا الأفضل في الملعب».

وفي المؤتمر الصحافي بعد المباراة قال مارادونا: «اللاعبون لعبوا بقوة حتى تمكنوا من تحقيق الفوز، وفريق حتا لعب بشكل طيب، لكننا كنا الأفضل، ونحن بحثنا عن هذا الفوز وأعددنا له منذ فترة، وكان هناك عمل كبير لأسابيع من أجل الفوز، وسنلعب بالحماس ذاته في الدوري لكي نكسب النتائج ونستمر على ذلك، وأعد الجميع بأننا سنقدم في دوري الدرجة الأولى المستوى نفسه الذي كنا عليه أمام حتا».

 

 

تويتر