سيحصلون على فرصة المشاركة مع فرق إسبانية

اختيار أفضل 50 موهبة بكرة القدم في المناطق الشمالية

كشافو «دو لاليغا» يتابعون مستويات اللاعبين. من المصدر

كشفت منصة دوري أبطال دوري لكرة القدم «دو لاليغا»، أمس، عن اختيارها لأفضل 50 موهبة في كرة القدم على مستوى الإمارات الشمالية، للمشاركة في المعسكر التدريبي المكثف الذي سيقام في إسبانيا أغسطس المقبل.

وأكد كشاف لاليغا والمُديرالفني لمركز «دو لاليغا» للكفاءات العالية، رافا جيل، أن رحلة البحث عن المواهب في الإمارات الشمالية تواصلت من أجل تأسيس هذه المواهب بشكل قوي، لبدء حياتهم المهنية محترفين في كرة القدم.

وسيوفر مُعسكر منصة أبطال دو الفرصة لأفضل 180 موهبة شابة في الإمارات لعرض مهاراتهم قبل الاختيارات النهائية لأفضل اللاعبين من فئات تحت 18عاماً، تحت 16 عاماً، تحت 14 عاماً، وتحت 12 عاماً، الذين سينضمون إلى تدريبات مركز دو لاليغا للكفاءات العالية في أبريل المقبل، في حين ستتوجه أفضل مواهب فئات تحت 18 عاماً وتحت 16 عاماً إلى إسبانيا في أغسطس المقبل، في معسكر تدريبي مكثف، تتخلله مجموعة من المباريات التنافسية مع أقوى فرق شباب الدوري الإسباني «لاليغا».

وتضم قائمة أفضل 50 مواهبة في المناطق الشمالية، المواهب تحت 18 عاماً: في حراسة المرمى مروان علاء الدين. وفي الدفاع أحمد تامر سليم، بلال محمد، جورد تاجليان، حسن الجندي، قرار الناصري. وفي خط الوسط عبدالله أحمد، فارس أحمد حريشة، محمد عبدالرازق، وجد أسامة، يوسف عبد القادر، يوسف الحسيني. وفي الهجوم عبدالكريم، أجواد عبد الرضا، محمد رانجباري، زايد الحرش.ومواهب تحت 16 عاماً: في حراسة المرمى أحمد العقاد، هادي ياسر. وفي الدفاع عبدالله فريد الدين، حسن فالح، محمد البلوشي، أحمد عصام، حمد بدر. وفي خط الوسط علاء أبوالشايب، أحمد الحاج، فهد أبوالبشار، محمود الرشيدي، محمود حسام، محمد عوض الله، محمد عمر علي، أحمد زريع، زيم أبوصيام، هاريش راجاك. وفي الهجوم سلطان حسن.ومواهب تحت 14 عاماً: في حراسة المرمى كريم عماد. وفي الدفاع عبدالقادر حسن، أحمد مازن، مصطفى ياسر، توثيق بهلوان. وفي خط الوسط عمار ياسر، أنس بن رزق، أسود آسف، خلدون الحاج، سلطان شهاب، علي عبدالقادر. وفي الهجوم عبدالمُهيمن ناجي، عبدالرحمن بركات، عبدالله ميري، أحمد رائد، محمد سامي همران، وسام بن رزق، يوسف خواجة.

تويتر