الإمارات اليوم

أكد أن عجمان عانى هجومياً أمام الجزيرة

حسن زهران: فوز العين على الوصل ليس في مصلحة الدوري

:
  • سيد مصطفى - عجمان

قال مدافع الوصل السابق، وعجمان الحالي، حسن زهران، إنه كان يتمنى أن تنتهي مواجهة الإمبراطور والعين بالتعادل، لاستمرار الصراع على قمة الدوري بين الناديين لأطول فترة ممكنة.

ونجح العين، أول من أمس، في الفوز على الوصل بنتيجة 3-1 في ختام الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي.

وأضاف زهران لـ«الإمارات اليوم»: «لم أكن أتمنى فوز أحد الفريقين حتى لا ينفرد بالقمة وتقل الإثارة التي ظلت بارزة فترات طويلة بين الفريقين، وأعطت المسابقة مذاقاً خاصاً، هذه النتيجة قد تقتل المنافسة بعض الشيء».

الحوسني: الجزيرة يدفع فاتورة المونديال

أكد لاعب الجزيرة يعقوب الحوسني، أن فريقه لم يفقد بعد الأمل بالمنافسة في بطولة الدوري على الرغم من الفارق الكبير في النقاط الذي يفصله عن المتصدر العين.

وأشار إلى أن «الجزيرة يتعرض في تلك الفترة لبعض الصعوبات تتعلق بغيابات مهمة لبعض اللاعبين الكبار، مثل علي مبخوت ومبارك بوصوفة وفارس جمعة ومحمد فوزي، وغيرهم، وهذه الأسماء تصنع الفارق مع الفريق، لافتاً الى أن «فخر أبوظبي» يدفع حالياً فاتورة المشاركة في بطولة العالم للأندية التي خاض خلالها أربع مباريات في فترة قصيرة تسببت في إرهاق اللاعبين وتعرض بعضهم للإصابة».

وأوضح الحوسني: «حاولنا في مباراة عجمان أن نتغلب على النقص العددي، وأضعنا بعض الفرص، وأعتقد أن النتيجة ليست سيئة للفريقين».

وكشف حسن زهران، أن مجموعة من أصدقائه في فريق الوصل اشتروا له تذكرة حضور مباراة الوصل أمام العين، لإجباره على حضور أول لقاء لفريقه السابق من المدرجات.

وكان زهران قد رحل عن الوصل نهاية الموسم الماضي، قبل أن ينتقل الى البرتقالي ويدافع عن ألوانه لمدة موسم واحد.

وأوضح: «منذ أن رحلت عن الوصل وأنا لم أحضر له أي مباراة سواء في الدوري أو كأس المحترفين، لكن أصدقائي ضغطوا عليّ لأكون موجوداً بينهم، ولم أرفض لهم طلباً، وقد شاركت في مباراة عجمان والجزيرة وتوجهت لملعب الوصل مباشرة».

واعتبر مدافع عجمان أن التعادل الذي خرج به فريقه أمام الجزيرة هو نتيجة غير مرضية.

وأضاف: «عانينا على صعيد خط الهجوم بغياب المالي مايغا، ما دفع الجهاز الفني لاشراك بكاري كونيه في غير مركزه، لقد سنحت لنا العديد من الفرص التي لم تُستغل لعدم وجود المهاجم القادر على وضع بصمته في المرمى».

وأشارإلى أن «هذه هي المباراة الأولى لنا في الدوري بعد فترة غير قليلة من التوقف، وربما يكون التعادل أفضل كثيراً من الخسارة، والحصول على نقطة سيعزز من مساعي الفريق بشأن البقاء في دوري المحترفين، كما يجب أن نستعد بصورة أكبر وأفضل للمباراة المقبلة أمام شباب الأهلي».

مواد ذات علاقة