الإمارات اليوم

الحتاوي يحطم رقم «غينيس» في الدراجات النارية

افتتاح معرض رياضات المغامرة بدبي

:
  • دبي - الإمارات اليوم

انطلق، أمس، معرض رياضات المغامرة والتحدي (إكستريم سبورتس إكسبو)، الذي يقام بمركز دبي التجاري العالمي، ويختتم اليوم، حيث افتتح نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، المعرض.

وحضر الافتتاح أيضاً سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام، وأسامة الشعفار، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات الهوائية، وجمهور كبير من محبي وممارسي رياضات المغامرة في البر والبحر والدراجات الهوائية والنارية والسيارات.

ويضم المعرض جناحاً للاتحاد الإماراتي للدراجات، وجناحاً آخر للاتحاد العربي للدراجات، بالإضافة إلى العديد من الشركات المتخصصة في هذه الرياضات التي عرضت منتجاتها المختلفة التي تضمنت أحدث التقنيات العالمية في رياضات المغامرة والتشويق.

وسلّم الطاير شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية إلى عبدالله الحتاوي، النقيب في شرطة دبي، الذي سجل رقماً قياسياً عالمياً بقيادة دراجته النارية ذات الثلاث عجلات، للسير على العجلتين الخلفيتين فقط لمسافة 60 كيلومتراً بشكل متواصل من منطقة سيح شعيب حتى منطقة المعارض بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور ممثلين عن مؤسسة موسوعة غينيس.

وحَمَلَ الحتاوي علم الإمارات، وكان موعد وصوله مع سيارات المرافقة التابعة لشركة دبي، مع موعد افتتاح المعرض. وعبَّر النقيب عبدالله الحتاوي عن سعادته بتسجيل اسم الدولة واسمه شخصياً من خلال الرقم القياسي العالمي الجديد، الذي يزيد بمسافة 10 كيلومترات عن الرقم السابق، الذي كان باسم متسابق كندي، ويبلغ مسافة 50 كيلومتراً فقط، وأكد أنه تمكن من تسجيل الرقم القياسي الجديد بعد تدريبات استمرت ثلاث سنوات.

 

مواد ذات علاقة