الإمارات اليوم

بالفيديو.. مصادر كويتية: لجنة التحقيق لم تطلع على كاميرات فندق إقامة المنتخب في "خليجي 23"

:
  • أحمد طارق-دبي

 

أكدت مصادر كويتية أن لجنة التحقيق في اتحاد كرة القدم الإماراتي  لم تطلع على محتوى كاميرات المراقبة في الفندق جميرا شاطئ المسيلة في الكويت، للتأكد من عدم خروج بعض لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في وقت متأخر، قبل يوم من خوض نهائي "خليجي 23" أمام منتخب عمان في 5 يناير الماضي.

وذكر الإعلامي الكويتي عبد العزيز عطية في برنامج "الديربي" على قناة "إيه تي في" الكويتية، أنه تم التواصل مع إدارة فندق جميرا بشأن ما تردد حول أن لجنة التحقيق في اتحاد كرة القدم الإماراتي، تأكدت من عدم وجود أي مخالفات ارتكبها لاعبوا المنتخب الوطني أثناء إقامة "الأبيض" في الفندق، وبالتحديد الليلة التي سبقت المباراة النهائية أمام عمان.

وقال عطية إنه تم التواصل مع وزارة الداخلية الكويتية، التي أكدت أنها لم تصدر أي تعليمات لأي جهة بالسماح لها بمشاهدة محتوى التسجيلات الخاصة بكاميرات الفندق.

وأشار إلى أن قانون دولتي الإمارات والكويت، متطابق بشأن التعامل مع أجهزة التسجيل التي يتم وضعها في الفنادق أو الشقق الفندقية والمراكز التجارية، والبنوك وغيرها، موضحاً أنه وفقاً للقانون رقم 61 لسنة 2015، الذي ينظم كيفية استخدام أجهزة المراقبة والتسجيل، ينص على: أنه  يحظر تسليم أو نقل أو تخزين أو إرسال أو نشر أي من التسجيلات المشار إليها، إلا بموافقةٍ كتابية من جهة التحقيق المختصة أو المحكمة المختصة".

 

مواد ذات علاقة