مهاجم صاعد يقود المنتخب للفوز على العراق ودياً استعداداً لـ "خليجي 23"

قاد المهاجم الصاعد أحمد مال الله، المنتخب الوطني لكرة القدم للفوز على نظيره المنتخب العراقي بهدف نظيف " 39" خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين اليوم بملعب الوصل في زعبيل في آخر بروفة للمنتخب قبل السفر الى الكويت بعد غد الثلاثاء استعدادا للمشاركة في كأس الخليج في نسختها رقم 23 المقررة هناك خلال الفترة من 22 الجاري حتى الخامس من يناير المقبل، بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

وجاءت التجربة العراقية مفيدة للمنتخب، حيث منح مدربه الإيطالي زاكيروني الفرصة لعدد كبير من لاعبي الصف الثاني بهدف الوقوف على مستوياتهم وإمكاناتهم الفنية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها لاعب فريق الإمارات، أحمد مال الله مع المنتخب بعدما تمت دعوتهم أخيرا من قبل الجهاز الفني للمنتخب، إذ قدم اللاعب مستوى فنيا جيدا بعدما لعب في وظيفة مهاجم لاعب الجزيرة والمنتخب علي مبخوت.  

وخاض المنتخب المباراة بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين، فيما غاب عن اللقاء عدد كبير من اللاعبين الاساسيين من بينهم مهاجم الجزيرة علي مبخوت الذي فضل المدرب منحه راحة قصيرة هو وبقية زملائه في الفريق نظرا لخوضهم مباريات فريقهم الجزيرة في كأس العالم للأندية التي اسدل الستار عليها أول من أمس، كما غاب عن المباراة أيضا اللاعب عمر عبد الرحمن الذي يخضع حاليا لفترة تأهيل في إعقاب الإصابة التي تعرض لها أخيرا.

وأطمأن مدرب المنتخب خلال المباراة على التشكيلة الاساسية وطريقة اللعب التي سيخوض بها البطولة الخليجية.

تويتر