شباب الأهلي يطلب من الصقور الفوز الأول في الكأس

مهدي علي. تصوير: أسامة أبوغانم

يخوض شباب الأهلي مواجهة مصيرية، عندما يستضيف فريق الإمارات في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي، الساعة 7:30 على استاد راشد، إذ إنه لن يكون أمام صاحب الأرض سوى تحقيق الفوز حتى يحتفظ بحظوظه في التأهل إلى ربع النهائي.

ويأمل الفريق أن يفرح اليوم بفوزه الأول في المسابقة، بعد ثلاثة تعادلات أمام الوحدة والشارقة والوصل، كما أنه في أمس الحاجة لتحقيق الانتصار في ثاني مباراة لمدربه الجديد، مهدي علي.

في المقابل، لدى الصقور أربع نقاط، من فوز على الشارقة وخسارة أمام الوصل وتعادل مع دبا. وقال مهدي علي إن الفريق استوعب جيداً درس لقاء الوصل في الدوري، الذي خسره بثلاثية نظيفة، وقال في المؤتمر الصحافي إنه عمل بشكل كبير على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون، مشدداً على حاجة الفريق إلى تحقيق الفوز، حتى يستعيد نغمة الانتصارات. وأضاف: «المواجهة ستكون صعبة أمام الصقور الساعي بدوره للتأهل»، بينما أشار إلى أن شباب الأهلي سيشهد الفترة المقبلة عودة بعض عناصره المهمة، مشيراً إلى أن ماجد حسن انتظم في التدريبات بعد غياب طويل للإصابة، بجانب المولدوفي لوفانور الذي تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الفترة الأخيرة.

تويتر